عصام عمر؛ بطل مسلسل بالطو الشهير

عصام عمر ،  الممثل الموهوب في عالم الدراما المصرية المتنوع والمليء بالأعمال المميزة، يظل مسلسل “بالطو” واحدًا من الأعمال الجديدة التي حازت على إعجاب الجماهير، سنلقي نظرة على شخصية عصام عمر، البطل الذي أدى دوره ببراعة وجعل الجماهير تبحث عنه في محركات بحث التواصل الاجتماعي، وبسببه حصد المسلسل على العديد من التكريمات والجوائز.

بدايات عصام عمر

الممثل الشاب الذي تمكن من لفت الانظار إليه، من خلال دوره في بالطو وهو مسلسل معروض على منصة watch it، من بعده أصبح تريند عقب عرض المسلسل. بدأ الفنان عصام عمر المسيرة الفنية بداية من عام 2010.
فقد درس في قسم التمثيل وإلاخراج، وتخرج في قسم المسرح  في كلية الآداب بجامعة الإسكندرية.

شارك في عدة عروض مسرحية سواء كان كمخرج أو ممثل. من أهم أعمال النجم عصام عمر دوره في مسلسل في بيتنا روبرت وسوتس بالعربي، ومشهور أيضًا بشخصية هلال في مسلسل الجسر. من أوائل أعماله الفنية مسلسل لما تامر ساب شوقية في عام 2015.

“اقرأ أيضا: إبراهيم دشتي

أولى حلقات مسلسل بالطو ودور عصام عمر

الحلقة الأولى من مسلسل بالطو
بدأت أولى حلقات مسلسل بالطو بمشهد حلم الطبيب عاطف كامل، بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي؛ بسبب نسيان تليفونه في بطن أحد المرضى؛ حيث كان يجري له إحدى العمليات الجراحية.

كما أظهرت الحلقة الأولى تاريخه، وهو صغير بعد تصميم أبيه على أن يكون طبيبا، وبالفعل تخرج من كلية الطب، وينتظر تكليفه بالمستشفى، وكان تكليفه بإحدى قرى مدينة كفر الشيخ، أي محافظة أخرى غير محافظته، ويصاب بالحزن على ذلك، ويحاول الانتقال.

وحاول التظلم من أجل نقله إلى مكان قريب من منزله في القاهرة، وحاول مقابلة المدير حتى يوافق على نقله، وأثناء الحديث معه تسقط مروحة على مدير الصحة.

عصام عمر وفريق عمل مسلسل بالطو


فريق عمل مسلسل بالطو
عصام بطل المسلسل، وبجانبه فريق عمل من الفنانين والفنانات الشباب مثل: محمود الزاوي ومحمد محمود ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول، وغيرهم من الأبطال.

أما فكرة المسلسل فهو مأخوذ من رواية بنفس الاسم، وهو قصة وسيناريو وحوار للفنان أحمد عاطف. أما الإخراج فهو من عمر المهندس، حفيد الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس.

فقد حقق الممثل نجاحًا كبيرًا بعد مسلسل بالطو، رغم أنه لا يزال في بدايات حياته الفنية، له مجموعة كبيرة من الأعمال في السنوات القليلة الماضية.

الأعمال الأخرى لعصام عمر

يعد الفنان عصام  واحدًا من أبرز الوجوه الشابة في الساحة الفنية المصرية، حيث أدواره نجاح كبير وحظيت بإعجاب الجمهور، فمن أبرز أعمال الممثل الشاب عصام عمر هي:

• مسلسل “لا تطفئ الشمس” الذي صدر عام 2017، وكان من بطولة الفنانة مرفت أمين وريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح.
• مسلسل “الرحلة” الذي صدر عام 2018، حيث شارك فيه النجم عصام الفنان باسل الخياط.
• مسلسل “العمارة” الذي صدر عام 2020.
• “الاختيار 2 والاختيار 3” الذي صدر عام 2022 و2021، وجسد فيه  دور علي يونس والذي كان شقيق زكريا يونس الذي قام بتجسيده الفنان القدير كريم عبد العزيز.
• “مسلسل “أنصاف مجانين” الجزء الأول، الذي صدر عام 2021.
• مسلسل “في بيتنا روبوت” الذي صدر عام 2021.
• مسلسل “الجسر” الذي صدر عام 2022، وجسد في شخصية هلال.
• مسلسل “سوتس بالعربي” الذي صدر عام 2022، حيث يعتبر دور “مروان” صديق “آدم” الذي قام به عصام في “سوتس بالعربي” هو من أبرز أعماله الفنية.

“قد يهمك أيضا: الممثلة عفاف شعيب

يعتبر الممثل الموهوب عصام عمر بطل مسلسل “بالطو” الذي أسر القلوب بأدائه المتميز والمؤثر، هو مثال على المواهب الشابة في عالم الدراما المصرية، ويعد مسلسل “بالطو” هو نقطة تحول كبيرة في مسيرة عصام عمر الفنية، حيث أظهر فيه قدراته التمثيلية العالية في دور الدكتور ” عاطف”.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا