ظهور مفاجئ للشيخ مشاري راشد بستايل آثار ذهول المتابعين

انتقاد مشاري راشد العفاسي بسبب ملابسه وسيارته

انتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي القارئ الكويتي مشاري راشد العفاسي بسبب صورة متداولة له وهو يستقل سيارة فارهة، حيث اعتبروا أن هذه الصورة لا تليق برجل دين.

وعلق الإعلامي المصري عمرو أديب على هذا الأمر، قائلاً: “لا يجوز أن نحاكم رجل الدين على ملابسه أو سيارته، فالمهم هو ما يقدمه من محتوى ديني هادف”.

وأيدت الإعلامية الكويتية مي العيدان رأي أديب، قائلة: “مشاري راشد العفاسي من أشهر القراء في العالم الإسلامي، وقدم الكثير من الأعمال الخيرية، ولا يستحق أن ينتقد بسبب ملابسه أو سيارته”.

من جانبه، قال القارئ مشاري راشد العفاسي: “أنا أحترم جميع الآراء، ولكن أنا لا أتفق مع من ينتقدني بسبب ملابسي أو سيارتي، فالمهم هو ما أقدمه من محتوى ديني هادف”.

وأضاف العفاسي: “أنا أسعى دائماً إلى تقديم أفضل ما لدي من أجل خدمة الدين الإسلامي، وأتمنى أن أكون قدوة حسنة للجميع”.

الانتقاد غير مبرر

إن انتقاد مشاري راشد العفاسي بسبب ملابسه أو سيارته هو انتقاد غير مبرر، فالمهم هو ما يقدمه من محتوى ديني هادف.

مشاري راشد العفاسي من أشهر القراء في العالم الإسلامي، وقدم الكثير من الأعمال الخيرية، ولا يستحق أن ينتقد بسبب ملابسه أو سيارته.

يجب أن نحترم جميع الآراء، ولكن يجب أن نتذكر أن الدين الإسلامي دين الرحمة والرأفة، ولا يجوز أن نحكم على الناس بناءً على مظهرهم الخارجي.

يُرجى إدخال طلبك هنا
قد يعرض Bard معلومات غير دقيقة أو مسيئة لا تمثّل وجهة نظر Google. إشعار الخصوصية في

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا