شاهد وفاة لاعب كرة القدم الجزائري معوش الوزناجي في جسر سيدي مسيد قسنطينة

لاعب كرة قدم معوش الوزناجي

توفي لاعب كرة القدم الشاب معوش الوزناجي، في حادث مأساوي على جسر سيدي مسيد بقسنطينة وكان اللاعب في طريقه إلى مدينة وهران، حيث كان ينتظره عدد من أصدقائه لقضاء يوم ممتع والاستمتاع بالأجواء الصيفية.

تفاصيل الحادث 

 

وحسب شهود عيان، فإن الوزناجي كان يقود سيارته عندما فقد السيطرة عليها واصطدم بحاجز الجسر، مما تسبب في وفاته على الفور وبعد وقوع الحادث، تم استدعاء رجال الإنقاذ والشرطة الذين حضروا على الفور لمساعدة الضحية وتأمين المنطقة.

معوش الوزناجي

وقد تم نقل جثمان الوزناجي إلى المستشفى لإجراء التحاليل اللازمة، وتحرير المحضر اللازم بالحادثة، وعرض الأمر على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

 

وتعد وفاة الوزناجي خسارة كبيرة لعالم كرة القدم، حيث كان يعتبر واحدًا من أشهر اللاعبين الشباب في الجزائر. وقد قدم الوزناجي العديد من الإنجازات الرائعة في مسيرته الكروية، حيث شارك في العديد من المباريات والبطولات الرياضية المحلية والدولية.

 

وتذكرنا وفاة الوزناجي بأهمية الالتزام بالإرشادات المرورية والسلامة العامة عند القيادة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالسرعة الزائدة أو القيادة تحت تأثير المخــ ــــــدرات أو الكحول.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا