شاهد هدفا رودريغو وبيلينجهام الفوز الأول في الليغا لريال مدريد الذي حسم المباراة 

أفتتح ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني “الليغا” بفوز مستحق بثلاث نقاط على حساب أتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس. قدم الفريق الأبيض أداءً مميزًا في الشوط الأول وتمكن من حسم المباراة بتسجيل هدفين.

 

 

افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 28 من الشوط الأول، حينما سجل رودريغو هدفًا رائعًا من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة أرضية زاحفة من زميله كارفاخال. وبعد ثماني دقائق فقط، أضاف بيلينجهام الهدف الثاني لريال مدريد بعد تنفيذ عرضية من ألابا. وبهذا الهدف، نجح بيلينجهام في تسجيل أول أهدافه رسميًا مع الفريق في مباراته الأولى.

الشوط التاني لمباراه ريال مدريد 

 

ومع بداية الشوط الثاني، تعرض ميليتاو للإصابة في ركبته اليسرى واضطر للانسحاب من المباراة في الدقيقة 50، حيث تم استبداله بزميله روديجر. على الرغم من محاولات أتلتيك بلباو لتقليص الفارق، إلا أن ريال مدريد أبقى على صلابته الدفاعية وتصدى لمحاولات الخصم ببراعة.

 

 

وكاد ريال مدريد أن يسجل هدفًا ثالثًا، حيث صوّب فيني جونيور كرة قوية في الدقيقة 70، وقام مودريتش بتصويبة في الدقيقة 83 بعد هجمة منظمة من الفريق. وبهذا الفوز، بدأ ريال مدريد مشواره في الليغا بالقوة وحصد النقاط الثلاث في مباراة صعبة خارج أرضه.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى