احتفالات ليستر سيتي مع جماهيره في شوارع المدينة بعد تحقيق لقب التشامبيونشيب

شهدت شوارع مدينة ليستر الإنجليزية فوضى من الاحتفالات بعد تأكيد فوز فريق ليستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد فوزه على بريستون نورث إيند 3-0 في ملعب ديبدايل يوم 29 أبريل 2024.

وتجمع الآلاف من المشجعين في وسط المدينة بعد المباراة مباشرة، وهم يغنون ويرقصون ويطلقون الألعاب النارية. كما خرج اللاعبون للاحتفال مع جماهيرهم، حيث ركبوا حافلة مكشوفة تجولت في شوارع المدينة.

واستمرت الاحتفالات حتى ساعة متأخرة من الليل، حيث عبر المشجعون عن فرحتهم العارمة بعودة فريقهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب لمدة عام واحد.

ويعد فوز ليستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم إنجازًا رائعًا، خاصة وأن الفريق قد هبط من الدوري الممتاز في نهاية موسم 2021-22.

و يُظهر هذا الإنجاز مدى قوة الفريق وعزيمة لاعبيه ومدربهم بريندان رودجرز.

وتأكد عودة ليستر سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال فوزه بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث سيواجه كبار الفرق في إنجلترا مرة أخرى في موسم 2024-25.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا