شاهد مقلب “الخرفنة بالسيارة” ينتهي بالقبض على عبدالرحمن ابوحبايه وصديقه

مقلب الخرفنة بالسيارة

يتمتع اليوتيوبرون بشعبية كبيرة في العالم العربي، حيث يحرص الكثيرون على متابعة مقاطعهم على منصات التواصل الاجتماعي ولكن في بعض الأحيان، يتجاوز بعضهم الخطوط الحمراء ويقومون بإيهام الآخرين بأفعال غير مقبولة، وهذا ما حدث في مقلب “الخرفنة بالسيارة” الذي نفذه اليوتيوبر السعودي عبدالرحمن ابو حباية وصديقه.

– تفاصيل مقلب الخرفنة بالسيارة

– انتشار مقطع الفيديو وتعاطف نشطاء تويتر

– القبض على عبدالرحمن ابو حباية وصديقه

– آخر تصريح للمقيم السوداني

تفاصيل مقلب الخرفنة بالسيارة

 

قام عبدالرحمن ابو حباية وصديقه بإيهام مقيم سوداني بأن فتاة منقبة وقعت في غرامه، ولكن بعد أن خرجوا من السيارة، اكتشف المقيم أنه الأمر لم يكن إلا مقلب وبالرغم من أن المقلب قد يبدو طريفة لبعض الأشخاص، إلا أنه تسبب في الكثير من المشاكل للمقيم السوداني وعائلته.

 

انتشار مقطع الفيديو وتعاطف نشطاء تويتر

 

وبعد انتشار مقطع الفيديو، قام الكثيرون من نشطاء تويتر بالتعاطف مع المقيم السوداني وطالبوا بأخذ حقه من الذين نفذوا المقلب فيه. كما أفاد المقيم السوداني أن المقلب تسبب له في الكثير من المشاكل مع عائلته في السودان.

مقلب عبد الرحمن ابوحباية

القبض على عبدالرحمن ابو حباية وصديقه

 

وعلى إثر ذلك، قرر النائب العام القبض على عبدالرحمن ابو حباية وصديقه وتقديمهم إلى العدالة المختصة لمحاسبتهما على فعلتهما.

وفي آخر تصريح للمقيم السوداني، أعرب عن استيائه الشديد من المقلب الذي تعرض له، ودعا إلى ضرورة تحمل المسؤولية عن الأفعال التي يتم القيام بها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

آخر تصريح للمقيم السوداني

 

تعرف على تفاصيل مقلب “الخرفنة بالسيارة” الذي نفذه اليوتيوبير السعودي عبدالرحمن ابو حباية وصديقه، وتأثيره على المقيم السوداني وعائلته، وتابع آخر تصريح للمقيم والقبض على اليوتيوبر وصديقه بعد انتشار مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا