حكيم وعجاج وعصام كاريكا يحتفلون بزفاف نجل الصحفي هاني صلاح

احتفل الكاتب الصحفي هاني صلاح بعقد قران وزفاف نجله محمد المهندس بشركة هواوي من الانسة منة، مديرة الموارد البشرية بشركة الحداد للمقاولات وكريمة الدكتور مصطفى كامل الاستاذ بجامعة القاهرة فرع الخرطوم، في حفل كبير أقيم في منتجع عين الحياة بالقاهرة.

وتم عقد القران من قبل فضيلة الشيخ إبراهيم رضا، أحد كبار علماء الأزهر الشريف، واستمر الحفل الجميل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

 

وأحيا الحفل نخبة من المطربين الذين شاركوا صديقهم هاني صلاح فرحته، كما حضر المنولوجست الفنان فيصل خورشيد، وتم تسجيل الحفل بكاميرا وعدسة المصور الصحفي المتميز ياسر حماية.

وشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام والصحافة والشعراء ورجال الأعمال والمجتمع، منهم من نجوم الغناء النجم حكيم، خالد عجاج، عصام كاريكا، حسام حسني، أحمد جوهر، ياسر العشري، ومن نجوم الإعلام طارق علام، أسامة منير، حسن فودة، والاعلامية الجزائرية فاطمة بن حوحو، والكاتب الصحفي حازم الحديدي، ورضا العراقي مدير تحرير الجمهورية والناقد الفني شريف نادر وحرمه، عادل مبارز، والكاتب هشام يونس وكيل نقابة الصحفيين والفنان التشكيلي الدكتور طارق عبد العزيز، ووجدي فؤاد شقيق المطرب الكبير محمد فؤاد الذي اعتذر لظروف سفره الي ألمانيا. والشاعر الغنائي فوزي إبراهيم والملحن شريف حمدان عضو مجلس جمعية المؤلفين والملحنين

 

وكان من بين الشخصيات العامة الحاضرة الدكتور طارق عبد العزيز واللواء صلاح شعلان والعميد أحمد بهي ومصطفى بدوي نائب رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان ورجل الأعمال أسامة عبد الحليم والسيد محمد الجمال وحرمه، بالإضافة إلى أهل العروسين وأصدقائهم والمقربين منهم.

 

وأضفت مشاركة نجوم الغناء والإعلام والصحافة على الحفل أجواء مميزة من الفرح والسعادة، وعبرت عن المكانة المرموقة التي يتمتع بها الكاتب الصحفي هاني صلاح في الوسط الثقافي والإعلامي المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا