إليسا وأحمد سعد وراغب علامة يلتقون الجمهور الأمريكي في جولة غنائية مشتركة

يبدو أن الجمهور العربي في الولايات المتحدة الأمريكية على موعد مع حفلات غنائية استثنائية خلال الأشهر القادمة، حيث أعلن كل من إليسا وراغب علامة وأحمد سعد عن جولة غنائية مشتركة في شهري أبريل ومايو 2024.

جولة فنية تجمع نجوم الوطن العربي

ستشهد الجولة تنقّل النجوم الثلاثة بين العديد من المدن الأمريكية والكندية، حيث سيقدم كل منهم حفله الخاص، بينما سيكون هناك حفل مشترك يجمع إليسا وأحمد سعد في نيو جيرسي بتاريخ 20 أبريل 2024.

محطات جولة أحمد سعد

ينطلق سعد بجولته الفنية في 20 أبريل من واشنطن، ثم يتوجه إلى هيوستن، وتورونتو، ديترويت، سان فرانسيسكو، ويختتمها في لوس أنجلوس في 5 مايو.

جولة إليسا في الولايات المتحدة

تبدأ جولة إليسا الغنائية في 12 أبريل وتستمر حتى 20 أبريل، حيث ستحيي حفلات في مدن مختلفة لم يتم الإعلان عنها بعد.

حماس كبير من الجمهور

لاقى إعلان النجوم عن جولتهم المشتركة تفاعلاً كبيراً من الجمهور العربي في الولايات المتحدة، حيث عبّروا عن حماسهم الكبير لحضور هذه الحفلات والاستمتاع بأصوات نجومهم المفضلين.

منافسة فنية ساخنة

تُعدّ هذه الجولة فرصة رائعة للجمهور العربي في الولايات المتحدة للاستمتاع بأصوات نجومهم المفضلين، كما أنها ستُشكل منافسة فنية ساخنة بين النجوم الثلاثة، خاصةً مع اختلاف مسارحهم وأماكن حفلاتهم.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا