حقيقه انفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها 

في الأيام الماضية انتشرت شائعات حول انفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها، وتداولت بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي هذه الأخبار بشكل واسع، ولكن الآن تبين أنها غير صحيحة.

نفي شائعات طلاق جوري بكر

 

وفي تصريح لها، نفت جوري بكر هذه الأخبار، وأكدت أن الأخبار المتداولة عن انفصالها عن زوجها لا أساس لها من الصحة، وأن حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تعرض للاختراق وتم انتشار هذه الأخبار عبره.

وأضافت جوري بكر: “أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي”.

وتابعت الفنانة جوري بكر: “الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، الأستاذة بسمة وهبة وضحت إنه لا يجوز طلاق الست الحامل”.

تعليقات المتابعين 

 

تلقت جوري بكر العديد من الرسائل الداعمة والمشجعة من جمهورها ومحبيها، وتمنوا لها الصحة والعافية، وأعربوا عن دعمهم الكامل لها في هذه الفترة الصعبة.

كما شكرت جوري بكر جميع من تواصلوا معها، وأكدت أنها تقدر دعمهم ومساندتهم في هذه الفترة الحرجة، وأنها ستواصل العمل الفني وتقديم أفضل ما لديها لجمهورها.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا