نهائيا رحيل إمبابي إلى ريال مدريد واستسلام سان جيرمان وغلق الملف

تداولت وسائل الإعلام الرياضية خلال الأسابيع الأخيرة الكثير من الأخبار حول رحيل كيليان إمبابي ، نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد الإسباني. وبعد مفاوضات طويلة وصلت الأمور إلى خواتيمها، حيث تم الإعلان رسميا عن انتقال إمبابي إلى ريال مدريد.

 

وبدأت الأحاديث عن رحيل إمبابي منذ فترة، وتحديدا منذ أن رفض اللاعب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان. وعلى الرغم من تأكيد النادي الفرنسي على رغبته في الاحتفاظ باللاعب، إلا أن الأمور لم تسر كما يريدها باريس سان جيرمان.

 

عروض شراء إمبابي

 

وكانت الأخبار تشير إلى أن باريس سان جيرمان كان مستعدا للاستماع لجميع العروض المقدمة لشراء إمبابي ، وذلك بعدما تم رفض العروض الأولية التي قدمها ريال مدريد.

 

ولكن، لم يكن هناك خيار آخر بعدما رفض اللاعب تجديد عقده وأعرب عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد. وفي النهاية، تم الإعلان عن انتقال إمبابي إلى ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 150 مليون يورو.

 

وبالرغم من أن باريس سان جيرمان كان يرغب في الاحتفاظ باللاعب، إلا أن النادي كان مضطرا للتخلى عنه بسبب عدم تجديد عقده ويأمل النادي الفرنسي في أن يحصل على بعض الأموال من بيع اللاعب، ويمكن استثمارها في تعزيز تشكيلة الفريق ومن المؤكد أن هذا الانتقال سيكون خسارة كبيرة لباريس سان جيرمان، حيث يعد إمبابي من أفضل اللاعبين في العالم وله دور كبير في تحقيق النجاحات الكبيرة التي حققها النادي الفرنسي خلال السنوات الأخيرة.

 

انتقال إمبابي الي ريال مدريد

 

فإن الانتقال إلى ريال مدريد سيوفر لمبايي فرصة للعب في واحدة من أهم الأندية في العالم، وسيساعده على تحقيق الأهداف الشخصية والفردية. وسيكون لريال مدريد الفضل في الحصول على خدمات اللاعب الموهوب، الذي سيساعد الفريق على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية فإن استمرار باريس سان جيرمان في التمسك بمبابيوعدم السماح له بالرحيل مجانا دون الحصول على قيمة مالية كبيرة، كان قرارا سليما من النادي الفرنسي ولكن في الوقت نفسه، فإن اللاعب كان يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، وهو النادي الذي يحلم به منذ طفولته.

 

ومن المهم أن نذكر أن العلاقات بين باريس سان جيرمان وريال مدريد كانت باردة في السابق، خاصة بعدما تم التعاقد مع نيمار من برشلونة في صفقة قياسية. وكان رد فعل ريال مدريد على هذه الصفقة سلبيا، واتهم النادي الفرنسي بالتعاطي بشكل غير رياضي.

 

وعلى الرغم من ذلك، فإن الأمور تغيرت في السنوات الأخيرة، وبدأ الناديان في التعاون في بعض الأمور، مثل استعارة اللاعب الإسباني خيسوس فاييخو من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان.

 

فإن انتقال مبابي إلى ريال مدريد يعد صفقة كبيرة للنادي الإسباني، وسيكون للفريق الفضل في الحصول على خدمات لاعب موهوب وذو خبرة كبيرة في سن مبكرة. وعلى الرغم من أن الصفقة كانت باهظة التكلفة، إلا أنها تستحق الاستثمار فيها، خاصة إذا ما تمكنت من مساعدة الفريق على تحقيق النجاحات المرجوة في المواسم القادمة.

 

رحيل مبابي من قبل باريس سان جيرمان

 

صعب جدا تعويض رحيل مبابي من قبل باريس سان جيرمان، حيث يعد من أفضل اللاعبين في العالم وله دور كبير في تحقيق النجاحات الكبيرة التي حققها النادي الفرنسي خلال السنوات الأخيرة. كما أن مبابي لاعب شاب وموهوب وله خبرة كبيرة في سن مبكرة، وهو يمتلك موهبة فريدة من نوعها في تسجيل الأهداف وصناعة اللعب.

 

ومع ذلك، فإن باريس سان جيرمان يملك تشكيلة قوية ولاعبين موهوبين آخرين قادرين على تعويض رحيل مبابي إلى حد ما. ومن المتوقع أن يستثمر النادي الفرنسي الأموال التي سيحصل عليها من بيع اللاعب في تعزيز تشكيلته وضم لاعبين جدد يمكنهم تعويض فقدان مبابي.

 

ومن المؤكد أن باريس سان جيرمان سيعمل على تعويض رحيل مبابي، والتركيز على تحقيق النجاحات المحلية والقارية. ولكن من الصعب تعويض مبابي بشكل كامل، حيث يعد لاعبا فريدا من نوعه ويتمتع بموهبة وقدرات استثنائية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا