جاما للإنشاءات” توقع عقد تنفيذ أول مصنع لـ” BSH” الألمانية للأجهزة المنزلية

BSH Home Appliances Group

عقدت شركة جاما للإنشاءات، الشركة الرائدة في مجال الإنشاءات والمقاولات العامة، اتفاقية لإنشاء أول مصنع لشركة BSH Home Appliances Group في مصر والقارة الأفريقية. حضر التوقيع كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين، مما يعكس أهمية هذا المشروع.

من المخطط أن يتم بناء المصنع في مدينة العاشر من رمضان بالقرب من القاهرة الكبرى، على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 160 ألف متر مربع. يتوقع أن يوفر هذا المشروع العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة في صناعة مواقد الطهي المنزلية المصرية باستخدام التكنولوجيا الألمانية.

الرئيس التنفيذي لشركة جاما للإنشاءات

 

صرح المهندس صلاح غبريال، الرئيس التنفيذي لشركة جاما للإنشاءات، بأنه يشرفهم أن يكونوا جزءًا من هذا المشروع الهام، الذي يبرز قدرة وكفاءة الشركة في تنفيذ مشاريع ضخمة بسلاسة.

 

وأشار إلى أن جاما هي واحدة من أبرز الشركات في قطاع المقاولات والمنشآت الصناعية في مصر، حيث نفذت العديد من المنشآت الصناعية لشركات متعددة الجنسيات، مما ساهم في زيادة خبراتها والتزامها بتنفيذ المشاريع وفقًا للمعايير الدولية وتركيزها على رضا العملاء.

 

وأضاف غبريال أن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الصناعية المختلفة على مر السنين، مما مكنها من تقديم حلول مخصصة لتلبية متطلبات العملاء.

وأشار إلى أنهم حاليًا يعملون على تنفيذ أكبر مصنع للنسيج في العالم في مدينة المحلة الكبرى، بالإضافة إلى مصانع حلوان للصباغة والمنسوجات، ومدينة اللقاحات والتكنولوجيا الحيوية. كما قاموا بتسليم مصانع الإنتاج الجاهزة للعديد من الشركات العالمية.

 

من جانبه، أعرب السيد مراد جندي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للعمليات والتصنيع في شركة بوش، عن سعادتهم بالتعاون مع شركة جاما التي تتمتع بتاريخ طويل في تنفيذ مشاريع ذات جودة عالية ووفقًا للمعايير الدولكننيآسف. ف

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا