تهنئه للدكتور محمد طنطاوي بهيئه الاسعاف المصريه لحصوله علي «شهاده إدارة الكوارث الطبيه داخل المستشفيات» 

“الدكتور محمد طنطاوي يتلقى شهادة إدارة الكوارث الطبية داخل المستشفيات”

“الهيئة العامة للإسعاف المصرية تهنئ الدكتور محمد طنطاوي بحصوله على شهادة إدارة الكوارث الطبية”

“الدكتور محمد طنطاوي يتحصل على شهادة إدارة الكوارث الطبية داخل المستشفيات ضمن برنامج تدريبي مشترك”

تتقدم هيئه الاسعاف المصريه وجميع العاملين بأحر التهاني والتبريكات إلى الدكتور محمد طنطاوي، مدير فرع اسعاف السويس بالهيئة العامة للإسعاف المصرية، بمناسبة حصوله على شهادة إدارة الكوارث الطبية داخل المستشفيات، والتي حصل عليها بعد إتمامه لدورة Hospital Major Incident Medical Management and Support Course.

“الدكتور محمد طنطاوي يتلقى شهادة إدارة الكوارث الطبية داخل المستشفيات”

 

يعد حصول الدكتور محمد طنطاوي على هذه الشهادة إنجازاً مهماً، حيث تعد إدارة الكوارث الطبية داخل المستشفيات من أهم المهام الصعبة والحساسة التي يتعين على الكوادر الطبية والإدارية التعامل معها بكل حرص ودقة. وبفضل هذه الدورة التي حصل عليها، سيكون الدكتور طنطاوي قادراً على التعامل بكل احترافية وفعالية مع الإزمات الطبية داخل المستشفيات، مما يسهم بشكل كبير في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

وتأتي هذه الدورة ضمن برنامج تدريبي مشترك بين مجلس الإسعاف المصري وAdvanced Life Support Group والمجلس الأوروبي لإدارة الأزمات والكوارث الطبية، والذي يهدف إلى تطوير قدرات ومهارات الكوادر الطبية والإدارية في التعامل مع الإزمات الطبية وإدارة الكوارث داخل المستشفيات.

 

“الهيئة العامة للإسعاف المصرية تهنئ الدكتور محمد طنطاوي بحصوله على شهادة إدارة الكوارث الطبية”

 

وبهذه المناسبة، نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات للدكتور محمد طنطاوي، ونتمنى له مزيداً من النجاح والتقدم في حياته المهنية والعملية، وأن يستمر في تقديم الخدمات الطبية الرائدة للمجتمع المصري، وأن يكون قدوة ومثالاً يحتذى به في مجال العمل الصحي.

 

ويعد الدكتور طنطاوي مدير فرع اسعاف السويس من الكفاءات الطبية والإدارية المميزة في مجال الإسعاف، حيث يتمتع بخبرة واسعة في التعامل مع الحالات الطارئة والإصابات الحرجة، ويعمل بجدية واجتهاد كبير في سبيل تحسين الخدمات الصحية والإسعافية المقدمة للمرضى.

 

ونحن في هذا اليوم السعيد، نشعر بالفخر والاعتزاز بما حققه الدكتور طنطاوي من إنجازات ونجاحات، وندعو الله عز وجل أن يمن عليه بالمزيد من العطاء والتميز في حياته المهنية والعملية.

 

وفي الختام، نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات للدكتور محمد طنطاوي، ونتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة، وأن يستمر في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية الأفضل للمرضى.

“الدكتور محمد طنطاوي يتحصل على شهادة إدارة الكوارث الطبية داخل المستشفيات ضمن برنامج تدريبي مشترك”

 

 

ونحن على يقين بأن إنجازاته وإنجازات كوادر الإسعاف المصرية ستستمر في التطور والتحسين، وذلك بفضل الجهود المستمرة التي يبذلها الفريق الطبي والإداري في الهيئة العامة للإسعاف المصرية، والتي تهدف إلى تقديم الرعاية الصحية الأفضل للمرضى وتلبية احتياجات المجتمع.

 

وبهذه المناسبة، نجدد التهنئة للدكتور محمد طنطاوي، ونتمنى له دوام الصحة والعافية، وأن يواصل تحقيق النجاحات والإنجازات في مجال الإسعاف، وبذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات الصحية في مصر.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا