تكريم محمد تمساح كأحد أبرز الشخصيات العربية في مهرجان هرم الإبداع والتميز

كتب: أحمد زينهم

كرم مهرجان هرم الإبداع والتميز الدولي في دورته التاسعة محمد تمساح الكاتب الصحفي بجريدة الموجز كأفضل شخصية عربية مؤثرة في الوطن العربي لعام 2024.

 

كما كرم المهرجان عددا من نجوم الوسط الفني والمبدعين في مقدمتهم الفنان محمد التاجي، الفنان محسن محيي الدين، الفنانة ليلى عز العرب، الفنانة سيمون التي غنّت لفلسطين في الحفل، والذي حمل شعار “فلسطين في القلب من قلب مصر” الفنانة ميرنا وليد، والمطرب سامح يسري الذي قدم أغنية في الحفلة أيضًا.

 

وتحدث محمد تمساح، عن كواليس الأعمال الرمضانية في برنامج مساء الفن المذاع على قناة نايل لايف، مع الإعلامية ميار نصار، قائلا: أن اتجاه المنتجين للأعمال الـ 15 حلقة لا ينهى وجود اعمال 30 حلقة، فكل عمل له جمهوره، ولكن نجحت هذه المسلسلات فى منح الفرصة للعديد من النجوم للتواجد في الموسم الأكثر جذباً للجمهور وهو الموسم الرمضاني، بالإضافة إلى التنوع في المواضيع التي يتم عرضها.

 

وقال إن غياب نجوم مثل محمد رمضان الذي نجح في تحقيق نسب مشاهدة عالية في مسلسل “جعفر العمدة” سيترك فراغا كبيرا لدى المشاهد المصري، لكن عودة النجم الكبير يحيى الفخراني ستكسر حاجز الفراغ، وأن رمضان فضل أخذ استراحة محارب بعد النجاح الذي حققه في المواسم الماضية.

 

وكشف تمساح أن البطولات النسائية تتنافس بقوة هذا العام، من خلال غادة عبد الرازق التي تنافس في مسلسل “صيد العقارب” بشخصية صعيدية، وسمية الخشاب من خلال غالية بـ 100 راجل، وغادة عادل بـ لانش بوكس ونيللي كريم بـ فراولة.

 

وأضاف أنه ينتظر مسلسل “إمبراطورية ميم” للنجم خالد النبوي، وهو قصة إحسان عبد القدوس، والذي عادت لطبيعة الراوية الأصلية، وبمشاركة حلا شيحة بعد عودتها هذا العام والتراجع عن قرارها بالاعتزال، حيث أن العمل هو عكس فيلم سيدة الشاشة فاتن حمامة، وهو ما غيرها وجعل الأم هي بطلة العمل.

 

وأضاف أن يسرا ستغيب عن الدراما هذا العام، كما ستغيب أيضا الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تستعد لفيلم كوميدي جديد، خاصة بعد انفصالها عن أحمد العوضي، وطمأن الجمهور على الحالة الصحية لأحمد العوضي، مضيفا أنه تعرض لوعكة صحية بسيطة نتيجة الإجهاد ويواصل حاليا تصوير مسلسل “حق العرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا