بسبب « حفل ينذر » سوف يحدث كارثه في الاهرامات وتحرك عاجل في مصر 

حفلات ترافيس سكوت الغنائية

عمرو عبد السلام، المحامي المصري، قد أعلن عن نيته رفع دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ضد وزارة السياحة والآثار في مصر.

 

يطالب في الدعوى بإلغاء حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت، المقرر إقامته تحت سفح الأهرامات في 28 يوليو المقبل.

 

وقد صرح عمرو عبد السلام لـ RT بأن سبب رفع الدعوى يعود إلى ما شهدته حفلات ترافيس سكوت الغنائية السابقة، حيث يُزعم أنه يمارس الطقوس الشيطانية والماسونية ويتعاطى المخدرات ويمارس الجنس. ويعتبر هذا التصرف مناقضًا لقيم وتقاليد المجتمع المصري.

 

وأشار الى أن ترافيس سكوت يعلن دعمه لحركة “الأفروسنتريك” المعادية للهوية المصرية، بالإضافة إلى حادثة وفاة عدد من الأشخاص خلال الحفل الأخير الذي أقامه في الولايات المتحدة عام 2021. ووصف هذا الحفل بأنه واحد من أكثر الحفلات دموية في تاريخ الولايات المتحدة، مما دفع أسر الضحايا لرفع العديد من الدعاوى القضائية ضده.

 

وأوضح عبد السلام أنه سيوجه إنذارات رسمية لوزير الداخلية ووزير السياحة والآثار في مصر صباح اليوم التالي لتصريحه، ومن ثم سيقدم دعوى قضائية مستعجلة أمام المحكمة لمنع إقامة الحفل الغنائي.

 

يجدر بالذكر أن ترافيس سكوت اختار مصر كموقع لإطلاق ألبومه الجديد “يوتوبيا”، والذي سيكون في 28 يوليو. ويعتبر ترافيس سكوت من عبدة الشيطان ويقدم حفلات ذات طابع شيطاني، وهذا ما لمحت إليه وسائل الإعلام الأمريكية بعد وقوع مأساة في مهرجان “أستروورلد” الذي نظمه ترافيس سكوت، حيث توفي عدد من الأشخاص خلال الحفل.

 

مهرجانات “أستروورلد” تُعد مهرجانات موسيقية تقام في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، ويشارك فيها العديد من الفنانين، بما في ذلك ترافيس سكوت، الذي يعد أيضًا منظم المهرجان.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا