“مايكل إمينالو يتم تعيينه كمدير تنفيذي لكرة القدم في الاتحاد السعودي ويعد بتنمية المواهب المحلية وبناء المنافسة”

Michael Emenalo is appointed as Chief Football Officer

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخرًا تعيين مايكل إمينالو كأول مدير تنفيذي لكرة القدم في الدوري.

 

وفقًا للصحفي الموثوق دافيد اورنستين، سيرتكز دور مايكل إمينالو على بناء المنافسة وتطوير الأندية وجلب الموظفين المؤهلين وتطوير المواهب المحلية. ومن المتوقع أن يكون هذا قرارًا كبيرًا في تطور كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن مايكل إمينالو

 

مايكل إمينالو هو شخصية ذات خبرة وسمعة طيبة في صناعة كرة القدم. عمل في نادي تشيلسي لمدة ستة أعوام من عام 2011 إلى عام 2017 حيث قاد تطوير فريق الرجال والنساء بالإضافة إلى الأكاديمية. تحت قيادته، استقطب النادي لاعبين موهوبين مثل محمد صلاح، كيفين دي بروين، هازارد، وكانتي، وساهم في تعزيز التشكيلة اللاعبة للفريق. بعدها، عمل مع نادي موناكو لمدة عامين، حيث أظهر نجاحًا كبيرًا.

دوره كرئيس تنفيذي لكرة القدم في الاتحاد السعودي:

 

من المتوقع أن يكون مايكل إمينالو له دور رئيسي في بناء المنافسة في الدوري السعودي وتطوير الأندية. بفضل خبرته الواسعة ومهاراته في اختيار اللاعبين الموهوبين وتعزيز الفرق، يمكن أن يكون لديه تأثير كبير في تطور كرة القدم في المملكة. من المتوقع أن يجلب معه فريقًا قويًا من الموظفين ذوي الخبرة والكفاءة، بالإضافة إلى استفادة من شبكته العلاقات في صناعة كرة القدم.

 

تطوير المواهب المحلية:

 

يُعتبر تطوير المواهب المحلية من أهم التحديات التي تواجهها الدول عند تطوير رياضة معينة. ويأتي دور مايكل إمينالو كمدير تنفيذي لكرة القدم في تعزيز هذا الجانب بشكل كبير.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا