الفنان عمرو دياب يجتمع في أول عمل فني مع ابنه عبد الله

الفنان عمرو دياب

يعد عمرو دياب من أشهر الفنانين في العالم العربي، وقد حقق نجاحاً كبيراً في مجال الغناء والتمثيل ومنذ فترة ليست بالقصيرة، يتابع الجمهور والمعجبين لعمرو دياب مسيرته الفنية وحياته الشخصية، ولفت انتباههم مؤخراً ابنه عبد الله الذي انضم إلى عالم الفن والغناء.

عمرو دياب وابنه

 

وقد أثار اللقاء الفني الأول بين عمرو دياب وابنه عبد الله اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور ووسائل الإعلام فقد اجتمع الأب وابنه في أغنية جديدة بعنوان “معاك يا حبيب” وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، وتم تصويرها في استوديو عمرو دياب بالقاهرة.

 

وكان لافتاً حضور عبد الله الذي ظهر بثقة وجرأة، وقد أشاد الكثيرون بأدائه وصوته الجميل، وأكدوا أنه يمتلك موهبة فنية كبيرة ويتابع الجمهور بشغف مشوار عبد الله في عالم الفن، ويترقبون إصداراته المقبلة.

 

ولا يزال عبد الله في بداية طريقه الفني، إذ أنه لم يطرح الكثير من الأغاني حتى الآن. ويغني عبد الله باللغة الإنجليزية بشكل رئيسي، ويعكس ذلك رغبته في الانفتاح على العالمية والوصول إلى جمهور أوسع. وقد حققت أغانيه نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي بعض المناسبات الفنية التي شارك فيها.

عبد الله عمرو دياب 

 

ويتابع عمرو دياب ابنه عبد الله بصفة مستمرة، ويدعمه في مشواره الفني، ويسعى لتقديم المشورة والنصح له، وتحفيزه على العمل بجدية واجتهاد لتحقيق النجاح. ويتمتع عمرو دياب بعلاقة قوية ومتينة مع أبنائه، ودائماً ما يحرص على الاهتمام بهم ودعمهم في جميع مجالات الحياة.

الفنان عمرو دياب وابنه عبد الله

وبالإضافة إلى أشقائهم  الكنزي وجنى، يعد عبد الله دياب أحد أبناء الزوجة الثانية لعمرو دياب زينة عاشور. وقد شارك عبد الله وشقيقته كنزي والدهما في كليب “قمرين” الذي تم إنتاجه عام 1999، وظهر مع والده في كليب أغنية “نقول إيه” الذي تم إنتاجه عام 2007، وحظي بنجاح كبير وتفاعل إيجابي من الجمهور.

 

ويتميز عمرو دياب بأنه يحرص على الابتعاد عن الشائعات والأخبار السلبية، ويسعى جاهداً للحفاظ على خصوصيته وحياته الشخصية كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة ويحظى بمحبة الجماهير، ويعد من أهم الفنانين في العالم العربي.

 

و يعد عمرو دياب وابنه عبد الله من أهم الشخصيات الفنية في الوقت الحالي، و يحظيان بشعبية كبيرة و متزايدة في العالم العربي وخارجه ويتابع الجمهور بشغف مشوارهم الفني، و يترقبون إصداراتهم المقبلة و إنجازاتهم الفنية الجديدة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا