السيسي يهنئ الشعب المصري بثورة 30 يونيو يتصدر المواقع العالمية

ثورة 30 يونيو

بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي برقيات التهنئة من كبار المسئولين في الدولة، وهذا الحدث الذي تصدر المواقع العالمية، يعكس الأهمية الكبيرة التي تحظى بها هذه الثورة وإنجازاتها.

انجازات الرئيس السيسي

 

وفي هذا السياق، فقد أشاد المسؤولون بمواقف الرئيس السيسي الشجاعة والقوية ضد قوى الشر والفساد والإرهاب، و وانحيازه الكامل لإرادة الشعب والمواطن البسيط، الذي بايعه قائداً ورئيساً في واحدة من أعظم الثورات و أمجادها في تاريخ مصر الحديث.

 

وبفضل هذه المواقف الشجاعة، تم تحقيق إنجازات كبرى على يد الرئيس السيسي، دفعت عجلة التنمية بقوة وأعلى مستويات البناء والتطوير، بهدف الوصول إلى “جمهورية جديدة” تعكس إرادة وطموح المصريين.

ثورة 30 يونيو 

 

وإنجازات الثورة العظيمة ليست محصورة فقط في الجانب السياسي، ولكنها تمتد إلى العديد من المجالات الأخرى مثل الاقتصاد والتنمية والبنية التحتية.

فقد تم تحسين الأوضاع الاقتصادية بصورة كبيرة، وتحقيق نمو اقتصادي ملحوظ، وتم تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى في جميع أنحاء البلاد، مما ساهم في تحسين البنية التحتية وتوفير فرص العمل وتحسين مستوى المعيشة للمصريين.

ثورة 30 يونيو

وبفضل هذه الإنجازات والتطورات، صار الرئيس السيسي رمزاً للتغيير والتقدم في مصر، وتمكنت الثورة وإرادة الشعب المصري من تحقيق أهدافها وأحلامها، وهذا ما يجعلها تحتل مكانة كبيرة في تاريخ مصر الحديث.

 

خطاب الرئيس السيسي 

 

إن حجم التحديات التي واجهها الشعب المصري.. منذ عام 2011.. غرس في نفوس أبنائه.. صلابة فريدة.. وقوة من نوع خاص.. فقد عايش وذاق.. معنى التهديد بضياع الوطن.. والخوف على الأهل والأبناء.. وضياع الرزق والمقدرات.. ولذلك.. فإنني أؤمن يقيناً.. إن هذا الجيل من شعب مصر.. هو الأقدر.. على تحمل مسئولية بناء الوطن.. وتشييد الدولة الحديثة المتقدمة.

 

أؤمن بأن هذا الجيل.. الذي نقل مصر.. بجهده وصبره.. من الفوضى والقلق.. إلى الاستقرار والأمن.. قادرٌ.. على إتمام تجربته التنموية الشاملة.. التي تشهد تقدماً سريعاً.. يطول كل شبر من أنحاء الوطن.

 

وتصدرت تهاني الرئيس السيسي و برقيات التهنئة المواقع العالمية، مما يعكس الأهمية الكبيرة التي تحظى بها هذه الثورة وإنجازاتها في عيون العالم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا