الزمالك يرفض لعب مباراة القمه ضد الاهلي

مباراة القمه ضد الاهلي

أعلن خالد الغندور، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، رفض الفريق الأبيض خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

 

وذلك بسبب وجود حكم مصري في المباراة وقد أثار هذا الإعلان جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي المصري.

 

وقال الغندور إن الزمالك لن يقبل بوجود حكم مصري في المباراة، وذلك بعدما تعرض الفريق لعدة حالات من جانب حكام المباريات في المواسم السابقة، وأيضاً بسبب الشكوك التي تحوم حول بعض الحكام المصريين و نزاهتهم.

 

وأضاف الغندور أن الأهلي يتمتع بتحكيم مميز في المباريات، وأنه يشعر بالقلق من وجود حكم مصري في مباراة القمة، خاصةً بعدما حدث في مباراة الأهلي وفيوتشر، حيث تم إلغاء هدف لأحمد عاطف، وفاز الأهلي على الإسماعيلي بعد إلغاء هدف صحيح للأخير.

 

كما أشار الغندور إلى عدم تقدير القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تعرض اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لعقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة، وهو ما اعتبره الغندور ظلمًا، بالنظر إلى أن اللاعب ما زال يلعب في المباريات.

 

ويأتي هذا الإعلان في ظل توتر العلاقات بين الأهلي والزمالك بسبب العديد من الأزمات التي شهدها الدوري المصري الممتاز في السنوات الأخيرة، والتي تراوحت بين الشكوك حول نزاهة الحكام والتحكيم، والتجاوزات التي وقعت في المباريات بين الفريقين.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا