الرياضة الآن.. مودرن فيوتشر ينهي تجهيزاته لمواجهة سيراميكا بالدورى

مودرن فيوتشر ينهي تجهيزاته لمواجهة سيراميكا بالدورى

قد تعرض مودرن فيوتشر للهزيمة داخل المباراة السابقة في الجولة السابعة من الدوري، حينما انهزم مقابل نادي الزمالك باثنان هدف نظيفين، وينال مودرن فيوتشر المركز السادس داخل جدول مسابقة الدوري بثاني عشر نقطة، بعد أن أدخل 7 مباريات، نجح في أربعة مباريات وفقد 3 لقاءات، وأحرز لاعبو مودرن فيوتشر ثمانية أهداف ونال شباكهم 6 أهداف.

وأختتم مسؤولو مودرن فيوتشر تجهيزات سفر الفريق إلى الإمارات ترتيبات للمعاونة في كأس السوبر المصري، المعلن اصدارها 25 ديسمبر الحالي، ويستقبل مودرن فيوتشر مع بيراميدز في مقابلة نصف النهائي في البطولة، والتي تبدأ لأول مرة بمعاونة  4 فرق، ونادي الأهلي بطل الدوري والكأس، ووصيف الكأس والدوري بيراميدز، وبطل كأس الرابطة سيراميكا، ومودرن فيوتشر رابع دوري الموسم السابق.

ومن المفترض أن يغادر الفريق إلى الإمارات بعد الاختتام من مقابلة سيراميكا داخل الدوري والتي تبدأ يوم الخميس القادم الموافق 14 ديسمبر الحالي، بمسابقات دوري NILE، وأصبحت مقابلة مودرن فيوتشر والمصري، والتي كان من المفترض بدأتها تبع منافسات الجولة 8 من الدوري، لخوض مودرن فيوتشر مسابقات بطولة الكونفدرالية.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا