إيمان البحر درويش: صورة مؤلمة للفنان على فراش المرض تثير قلق الجمهور وابنته تستغيث

مرض الفنان إيمان البحر درويش

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين الأسبق، والتي نشرتها ابنته أمنية البحر درويش عبر حسابها على فيسبوك. ظهر في الصورة الفنان إيمان البحر درويش بملامح متغيرة جراء المرض، حيث فقد شعره وواجه فقدانًا كبيرًا للوزن.

 

الصورة أثارت قلق الجمهور وأدت إلى انتشار الدعوات بالشفاء العاجل للفنان المحبوب. وعبرت أمنية ابنته عن حبها ودعمها لوالدها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت: “سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش”.

وفي منشور سابق، نشرت أمنية معلومات إضافية حول حالة والدها المرضية، حيث كشفت عن دخوله إلى العناية المركزة بسبب انتكاسة صحية. من خلال التدوينة، طمأنت الجمهور وأكدت أن والدها بخير ولا يعاني من أي قيود أو مشاكل قانونية.

 

تجدر الإشارة إلى أن إيمان البحر درويش اختفى عن الأنظار لأكثر من عام، وأثارت تلك الغياب شائعات بشأن احتجازه قسريًا. ومع ذلك، نفت أسرته هذه الادعاءات وأوضحت أن غيابه يعود إلى أسباب صحية، حيث أصيب بحالة غيبوبة استمرت لمدة عام بعد إجرائه عملية جراحية في المخ.

 

تلقت أسرة الفنان دعمًا كبيرًا من الجمهور وزملائه في الوسط الفني، حيث تم توجيه الدعوات والصلوات لشفاء الفنان الكبير. وتظهر تلك الصورة المؤلمة لإيمان البحر درويش على فراش المرض بوضوح حجم التحديات التي يواجهها، وتعزز من حاجة إلى دعم المحبين والمعجبين في هذه المرحلة الصعبة.

 

يأمل الجمهور أن يتعافى إيمان البحر درويش ويعود بصحة جيدة ليستعيد نشاطه الفني ويستمر في إسعاد جمهوره بموهبته المتميزة.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا