أحمد عز يقود “ولاد رزق 3 – القاضية” إلى رقم واحد في قائمة شباك تذاكر السينما

فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية”، الذي يضم نجوماً مثل أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، قد تجاوز إيراداته 185 مليون جنيه في السينمات المصرية، بعد 16 ليلة عرض. هذا الفيلم، الذي تم تصويره في 66 يومًا بين مصر والسعودية، وصل عدد طاقمه إلى 700 فرد، يحتل الآن المركز الأول في قائمة شباك تذاكر السينما، تخطياً فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز.

 

كانت إعلانات الفيلم مدعومة بحملة إعلانية تنفذها لاعبو نادي الأهلي، مثل إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي قفشة، مما ساهم في زيادة الإقبال الجماهيري على العمل. قامت بعض السينمات بتنظيم حفلات إضافية لاستيعاب الجماهير الكبيرة التي يجذبها الفيلم.

 

يتنافس الفيلم الآن مع أفلام أخرى مثل “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي و”اللعب مع العيال” بطولة محمد عادل إمام و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمي في دور العرض. ومن الجدير بالذكر أن “ولاد رزق 3 – القاضية” يمثل تحقيقاً كبيراً في تاريخ السينما المصري، حيث يسجل أعلى إيرادات حتى الآن.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. A formidable share, I simply given this onto a colleague who was doing somewhat evaluation on this. And he in reality purchased me breakfast because I found it for him.. smile. So let me reword that: Thnx for the treat! However yeah Thnkx for spending the time to debate this, I feel strongly about it and love studying extra on this topic. If doable, as you turn into expertise, would you mind updating your weblog with more details? It’s highly helpful for me. Massive thumb up for this blog submit!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى