شاهد مصرع طيارين في تحطم طائرة إطفاء في جنوب اليونان

Two pilots die as firefighting plane crashes in southern Greece

تُظهر اللقطات طائرة تحلق على ارتفاع منخفض تختفي في الوادي أثناء تحطمها لقي الطيارون حتفهم بعد أن تحطمت طائرتهم التي كانت ترش الماء فوق حريق هائل في جنوب اليونان يوم الثلاثاء.

 

فيما واصلت طواقم الإطفاء مكافحة الحرائق في جميع أنحاء جنوب أوروبا وأكد سلاح الجو اليوناني مصرع الطيارين في تحطم الطائرة في جزيرة إيفيا يوم الثلاثاء.

وزارة الدفاع اليونانية

 

وقالت وزارة الدفاع اليونانية إنهما كانا القائد كريستوس مولاس البالغ من العمر 34 عامًا ومساعده بريكليس ستيفانيديس البالغ من العمر 27 عامًا.

 

جاء ذلك في الوقت الذي واصلت فيه السلطات إجلاء البريطانيين في جزيرة رودس التي دمرتها الحرائق يوم الثلاثاء ،حيث ألغى منظمو العطلات الرحلات الجوية والعطلات.

 

وحذرت سلطات الحماية المدنية من أن جزيرة كريت معرضة أيضًا لخطر اندلاع حرائق غابات بينما تم إصدار “إنذار أحمر” من مخاطر اندلاع حرائق في مايوركا ومينوركا وإيبيزا بسبب درجات الحرارة الشديدة من المقرر أن تصل درجات الحرارة إلى 44 درجة مئوية في بعض مناطق اليونان يوم الأربعاء.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا