موعد مصر واثيوبيا « يوتيوب- فيس- تويتر » اليوم في تصفيات أمم إفريقيا

مصر تسعى للفوز وإثيوبيا تبحث عن الشرف

تنطلق مساء اليوم الجمعة 8 سبتمبر، مباراة قوية تجمع بين منتخبي مصر وإثيوبيا على استاد الدفاع الجوي، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في تصفيات أمم إفريقيا.

مصر تبحث عن العلامة الكاملة

 

ظهر منتخب مصر بصورة مميزة في الفترة الأخيرة بالتصفيات، ونجح المنتخب في حسم تأهله لكأس الأمم الإفريقية بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، عقب الفوز على غينيا في المرحلة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الفراعنة اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، في كتيبة المدير الفني روي فيتوريا تطمح اليوم تقديم أداء مميز يحاول من خلاله خطف الفوز لمواصلة التحليق في الصدارة لانهاء الدور بالتأهل أول المجموعة.

إثيوبيا تبحث عن الشرف

 

وبدوره، فإن منتخب إثيوبيا خرج من حسابات التأهل لكن وفشل في ذلك، بعدما تواجد في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بعد التعادل السلبي أمام مالاوي في الجولة الماضية.

واستعد المنتخب الأثيوبي للمباراة بشكل قوي وتركيز تام، فهو يأمل بأن يحقق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط لإنهاء مشواره بصورة تليق به.

القنوات الناقلة للمباراة

 

ستنقل مواجهة اثيوبيا ضد مصر على الهواء عبر قناة بي إن سبورت (6) بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

توقعات المباراة

 

تبدو مصر الأوفر حظًا للفوز في المباراة، نظرًا لحالتها الفنية المميزة ورغبتها في تحقيق الفوز والعلامة الكاملة في التصفيات.

ومن المتوقع أن تنتهي المباراة بفوز مصر بهدفين مقابل هدف.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا