20 الف جنيه وايقاف مبارتين لحسين الشحات بعد موقعه الشيبي

قرارات صارمة من رابطة الأندية المصرية المحترفة بشأن حسين الشحات ونادي المصري

 

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات التابعة لها برئاسة عامر حسين، عن اتخاذ عدة قرارات صارمة تجاه لاعب النادي الأهلي حسين الشحات ونادي المصري، نتيجة لسلوك غير رياضي وأحداث تخريبية.

 

أولاً، تم إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لمباراتين، وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك بسبب سلوكه غير الرياضي في مباراة فريقه أمام بيراميدز. هذا القرار يأتي استنادًا إلى قائمة العقوبات المعتمدة من قبل الرابطة.

 

ثانيًا، تم فرض غرامة مالية على نادي المصري بقيمة ألف جنيه، وذلك بسبب إتلاف مدرجات استاد برج العرب خلال مباراة الفريق أمام سيراميكا في نهائي كأس الرابطة. يتوجب على النادي دفع هذا المبلغ لصالح الاستاد لتغطية تكاليف الإصلاح.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تم تغريم نادي المصري مبلغ 100لف جنيه، ويجب أن يتم سداده لرابطة الأندية. يأتي هذا القرار نتيجة للأحداث التخريبية التي قام بها جماهير النادي بعد نهاية المباراة المذكورة أعلاه.

 

في إطار حرص رابطة الأندية المصرية المحترفة على الحفاظ على الروح الرياضية وضمان سلامة الملاعب والجماهير. وتؤكد الرابطة ستتخذ إجراءات صارمة ضد أي سلوك غير رياضي يعكر صفو البطولات.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا