ماتت بعد انضمامها لـ إنبي بساعات.. أهالي السويس يشيعون جثمان اللاعبه شهد مصطفي

شهد مصطفى، لاعبة نادي منتخب السويس للكرة النسائية، التي انتقلت حديثًا إلى صفوف فريق إنبي، تعرضت لحادث مأساوي بعد ساعات فقط من إعلان انتقالها للنادي البترولي. بينما كانت تستعد لدخول مقر تدريبات فريقها الجديد بطريق السويس، تعرضت لحادث سيارة أودى بحياتها، بينما ترقد زميلتها بسملة عمرو في المستشفى بعد أن صدمتهما السيارة معًا أثناء عبورهما الطريق.

 

نادي منتخب السويس أعلن سبب وفاة شهد مصطفى، مشيرًا إلى أن الحادث وقع قبل لحظات من دخولها لأول مرة مقر تدريبات نادي إنبي، الذي كانت قد انضمت إليه حديثًا. ومن جانبها، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا رسميًا أعربت فيه عن تعازيها في وفاة اللاعبة، معبرة عن حزنها العميق لهذا الحادث الأليم، ومقدمة دعواتها للفقيدة بالرحمة ولأسرتها بالصبر والسلوان.

 

لم تتوقف رسائل النعي والحزن من زميلات وأصدقاء شهد مصطفى، حيث عبرت زميلتها هدى عبده عن صدمتها وحزنها الشديدين على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “يا وجع قلبي عليكي يابنت قلبي وصاحبتي وحبيبتي، كنت بحب التمرين وأنتي موجودة، كنت بحب تشجيعك ليا، وتقوليلي عاش يا كابتن، أنا بحبك أوي وتنصحيني دايما”. وتابعت برسالة مليئة بالشجن: “هتوحشيني يا أجمل بنت أنا شوفتها، مش هشوف في أخلاقك تاني يا ربي يصبرني على فراقك يا رب”.

 

وقد أقيمت صلاة الجنازة على اللاعبة الراحلة شهد مصطفى داخل مسجد الإمامين في السويس اليوم، حيث ودعها الأهل والأصدقاء، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.