موعد مباراة الشارقة والعين « يوتيوب » في دوري أدنوك الإماراتي

العين يواجه الشارقة في مباراة قوية على قمة الدوري الإماراتي

تنطلق مساء اليوم، الخميس، مباراة العين ضد الشارقة في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي للمحترفين.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومكة المكرمة والقاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، وتنقل على قناة الشارقة الرياضية وأبو ظبي hd 1 ودبي hd1.

العين يتصدر الترتيب

 

افتتح العين الموسم بشكل قوي بعد تحقيق 3 انتصارات جعلته يتصدر ترتيب المسابقة المحلية برصيد 9 نقاط وبفارق الاهداف عن شباب الأهلي حامل اللقب والوصل.

الشارقة يشكل عقدة للعين

 

لكن الاختبار الحقيقي للعين سيكون اليوم امام الشارقة، بعدما لعب في المباريات الثلاث الماضية امام بني ياس وحتا الصاعد حديثا وعجمان صاحب نقطة واحدة.

كما ان الشارقة شكل عقدة للعين في الموسم الماضي عندما حرمه من ثلاثة القاب بالفوز عليه في الكأس السوبر (صفر-1) ونهائيي كأس الامارات بركلات الترجيح (14-13) (الوقت الاصلي 1-1) وكأس الرابطة (1-2).

الفريد شرودر يدعو اللاعبين لعدم التفكير في الماضي

 

ودعا الهولندي الفريد شرودر مدرب العين الذي استلم مهامه في الموسم الحالي بديلا للاوكراني سيرجي ريبروف الراحل لقيادة منتخب بلاده، الى عدم التفكير في الماضي.

الشارقة في المركز الخامس

 

ويتواجد الشارقة المركز الخامس بجدول الترتيب حيث جمع 6 نقاط من انتصارين على اتحاد كلباء والنصر، فيما تعرض لهزيمة قاسية على ملعبه امام الوصل (1-3).

توقعات المباراة

 

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على الصدارة.

ويفتقد العين لخدمات اللاعب إسماعيل مطر بسبب الإصابة، بينما يتواجد الشارقة بكامل صفوفه.

تتوقع أن تكون مباراة العين ضد الشارقة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على الصدارة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا