بنك مصر يتوج بجوائز عالمية في مجالي ائتمان الشركات والمسؤولية المجتمعية

بنك مصر

تصدر بنك مصر المشهد المصرفي المصري في عام 2023، حيث توج بالعديد من الجوائز العالمية في مجالي ائتمان الشركات والمسؤولية المجتمعية، وذلك تأكيداً على أدائه المتميز والتزامه بدعم الاقتصاد القومي والمجتمع المصري.

 

ففي مجال ائتمان الشركات، حصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2023 من مجلة إنترناشيونال فاينانس العالمية، وذلك بناءً على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي يتبناها البنك. كما حصل البنك على العديد من الجوائز المرموقة الأخرى في هذا المجال من مؤسسات عالمية مرموقة، مثل مجلة يوروموني ومجلة جازيت العالمية.

 

ويُعزى هذا الإنجاز إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها بنك مصر في مجال تمويل الشركات الكبرى والقروض المشتركة، حيث يحرص البنك على تقديم خدمات متميزة لعملاءه من الشركات، بما يساهم في دعم الاقتصاد القومي ودفع عجلة التنمية.

 

أما في مجال المسؤولية المجتمعية، فقد حصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2023 من مجلة إنترناشيونال فاينانس العالمية، وذلك تقديراً لجهوده في دعم المجتمع المصري في مختلف المجالات، بما في ذلك الصحة والتعليم والثقافة والعمل والبيئة.

ويُعد بنك مصر من المؤسسات الرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث يحرص على المساهمة في التنمية الشاملة للمجتمع المصري، وذلك من خلال تنفيذ العديد من البرامج والمشروعات الهادفة إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين.

 

وخلال عام 2023، قام بنك مصر بإنفاق نحو 1.1 مليار جنيه تبرعات في مجال التنمية المجتمعية، وذلك في قطاعات الصحة والتعليم والثقافة والعمل والبيئة.

 

ويأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود بنك مصر المستمرة في تحقيق التميز في مختلف المجالات، بما يساهم في تعزيز مكانته كأحد أهم المؤسسات المالية في مصر والعالم العربي.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى