استعداد منتخب مصر للتصفيات العالمية: تجمع 24 لاعبا في معسكر الفريق

في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، شهد معسكر منتخب مصر الأول انتظام 24 لاعبا في معسكر الفريق في يومه الأول. وتبين أن محمد صلاح ومحمد شريف يصلان في الأيام التالية، إثر إعلان جدول مواجهات منتخب مصر مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولة الثالثة والرابعة.

 

حرص الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، على استقبال اللاعبين الـ 24 الذين يشكلون أساس الفريق. ويشمل القائمة المتوافرة بعض أبرز لاعبي مصر، مما يعكس التزامنتخبم الفريق بالتحضير الجيد للمباريات القادمة.

مصر، تصفيات كأس العالم 2026، محمد صلاح، محمد شريف، حسام حسن، إبراهيم حسن

يستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، والتي تمثل جولتين مهمتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وتعتبر هذه المباريات ضرورية للحفاظ على تقدم مصر في التصفيات والوصول إلى البطولة الكبرى.

 

من المتوقع أن يكون لهذه المباريات تأثير كبير على موقف مصر في التصفيات، ويهدف الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية لتأمين مكانة في بطولة كأس العالم 2026.

 

يعد معسكر منتخب مصر الحالي بمثابة خطوة هامة في التحضير للتصفيات العالمية. ويتوقع أن يكون لهذا التحضير تأثير إيجابي على أداء الفريق في المباريات القادمة، ويهدف الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية لتأمين مكانة في بطولة كأس العالم 2026.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا