مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر “المجموعة الثانية” في كاس امم افريقيا 2023

يستضيف ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في أبيدجان، كوت ديفوار، اليوم الاثنين الموافق 2024/1/22، مباراة مصر والرأس الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

 

ويدخل منتخب مصر المباراة وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين، جمعهما من تعادلين متتاليين أمام موزمبيق وغانا، بينما يتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في أول جولتين أمام غانا وموزمبيق.

 

ويتطلع منتخب مصر إلى تحقيق الفوز على منتخب الرأس الأخضر من أجل التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، حيث سيضمن الفراعنة التأهل في حال الفوز أو التعادل، بينما سيحتاج منتخب الرأس الأخضر إلى الفوز من أجل التأهل.

 

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مطاردة منتخب الرأس الأخضر على صدارة المجموعة، حيث يأمل الفراعنة في تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخهم.

 

ويمتلك منتخب مصر تاريخاً حافلاً بالإنجازات في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث توج الفراعنة باللقب 7 مرات، آخرها في عام 2010، كما حصل المنتخب المصري على المركز الثاني 3 مرات، والمركز الثالث 5 مرات.

 

أما منتخب الرأس الأخضر، فيشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، حيث حقق المنتخب الرأس الأخضر المركز الثاني في المجموعة الأولى في النسخة الماضية من البطولة، قبل أن يخرج من دور الـ16 أمام منتخب كوت ديفوار.

 

ويسعى منتخب الرأس الأخضر إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، حيث يأمل المنتخب الرأس الأخضر في تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا