شاهد حصريا فيلم : سجين 7 | Sijjin 7

📖 PD.Year : 2023
🗄 Genre : horror

تدور أحداث القصة حول أرما، وهي امرأة شابة تقع في حب ابن عمها غالانغ، الذي هو متزوج ولديه أطفال. ومع ذلك، تظل أرما مهووسة بغالانغ وترغب في أن تكون المرأة الوحيدة في حياته.

في خطوة مفاجئة، تلجأ أرما إلى الشامان المحلي لاستخدام السحر الأسود ضد زوجة غالانغ، أملاً في إبعادها عن طريقه. وسرعان ما تبدأ الأحداث المرعبة في الحدوث في منزل غالانغ، حيث تتعرض زوجته للأمراض والكوارث.

ومع ذلك، ما لم تتوقعه أرما هو أن تهديد السحر الأسود الذي استخدمته أيضا يهدد حياتها الخاصة. فتبدأ أرما في رؤية الكوابيس وسماع أصوات غريبة، وتشعر بأنها أصبحت ضحية للسحر الأسود الذي حاولت استخدامه ضد غيرها.

في النهاية، تدرك أرما أن الحب المحرم والسحر الأسود يمكن أن يؤديا إلى عواقب وخيمة. وتقرر أن تتخلى عن حبها لغالانغ وأن تحاول التخلص من السحر الأسود الذي سيطر عليها.

لمشاهدة الفيلم اضغط هنا 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.