شاهد سيدات الشباب يحققن ذهبية بطولة كرة القدم للصالات بالفوز علي النصر 4/0

في مباراة مثيرة حقق فريق سيدات نادي الشباب لكرة القدم للصالات، الميدالية الذهبية في دورة الألعاب السعودية 2023، بعد الفوز على نظيره النصر بنتيجة 4-0، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على صالة نادي الشباب في الرياض.

 

وسيطرت سيدات الشباب على مجريات المباراة منذ البداية، ونجحت في تسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق اللاعبة ريم الشمري في الدقيقة 7، واللاعبة دانة العنزي في الدقيقة 15.

 

وفي الشوط الثاني واصل فريق الشباب سيطرته على المباراة، وتمكن من تسجيل هدفين آخرين عن طريق اللاعبة ريم الشمري في الدقيقة 23، واللاعبة دانة العنزي في الدقيقة 27.

 

بهذا الفوز يحقق فريق سيدات الشباب لكرة القدم للصالات إنجازًا تاريخيًا، حيث يفوز بالميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخه.

 

وقدم فريق الشباب أداءً رائعًا خلال البطولة، وتمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته، حيث فاز في دور المجموعات على الهمة 17-4، وعلى اليمامة 12-0، وفي الدور نصف النهائي على الهلال 5-4.

 

وساهمت جميع لاعبات فريق الشباب في تحقيق هذا الإنجاز، حيث قدمن أداءً مميزًا طوال البطولة، ونجحن في تسجيل 35 هدفًا دون أن تستقبل شباكهن أي هدف.

 

وعقب المباراة هنأ رئيس نادي الشباب عبد الله العمري فريق سيدات كرة القدم للصالات بالإنجاز التاريخي، مؤكدًا أن هذا الفوز يعكس الدعم الكبير الذي تقدمه إدارة النادي للرياضة النسائية.

 

كما هنأ الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق سيدات الشباب بالإنجاز، مؤكدًا أن هذا الفوز يؤكد التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم النسائية في السعودية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا