مختص يكشف عن سعر ومواصفات سيارة “كامري سيدان” موديل 2023

كشف المختص في مجال السيارات، عبد الرحمن الخالدي، عن مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري سيدان الجديدة لعام 2023، وهي السيارة التي تعتبر من أشهر السيارات في فئتها.

 

وأكد الخالدي في مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي بتويتر، أن السيارة تويوتا كامري سيدان LE هايبرد (هجين) تأتي بمحرك 4 سلندر 2.5 لتر بقوة 215 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 221 نيوتن متر، وناقل حركة اتوماتيكي E-CVT.

 

وأضاف الخالدي أن سعر السيارة يبلغ تقريباً 105800 ريال سعودي أو ما يقارب 28300 دولار أمريكي، وهو سعر يعتبر مناسباً مقارنة بالمواصفات التي تتميز بها السيارة كامري سيدان.

 

ويمكن القول إن السيارة كامري سيدان تتميز بالاقتصادية والعملية، حيث تسير بلتر بنزين واحد حوالي 26 كيلومتراً، وتأتي بعدد من المواصفات التي تجعلها تنافس بقوة في فئتها، ومنها الحساسات الأمامية والخلفية، والجنوط بمقاس 16 إنش، وكلمة هايبرد على الرفارف، والتشغيل الذكي، والمقاعد الداخلية من القماش، والمقاعد الخلفية التي تحتوي على تكاية مع مثبت مقاعد الأطفال وفتحة تكييف تابعة للمكيف الأمامي.

 

وبهذه المواصفات، يمكن القول إن السيارة كامري سيدان تعتبر من السيارات العملية والاقتصادية، ومن المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً في الأسواق المحلية والعالمية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا