المصري راحة سلبية 24 ساعة قبل الاستعداد لمواجهة إنبي

المصري راحة سلبية 24 ساعة فقد قرر المدير الفني لفريق المصري علي ماهر إعطاء اللاعبين راحة سلبية لمدة يوم واحد على أن يستهدف الفريق كافة التدريبات في استاد الكلية الحربية بالقاهرة بعد غد يوم الأحد عصرا وذلك استعدادا لخوض المباراة أمام انبي ضمن الجولة السابعة من الدوري والتي تقام على استاد برج العرب يوم الجمعة القادمة الساعة 4:00 عصرا 1 ديسمبر 2023.

وقد تغلب المصري على فريق تليفونات بني سويف بخمسة أهداف نظيفة وذلك في اللقاء الودي الذي جمع بينهما يوم الجمعة الماضية عصرا على استاد الكلية الحربية ضمن استعداد الفريق لمواجهة الفريق البوسعيدي لاستكمال الدوري.

وقد سجل المصري خمس أهداف في فريق تليفونات بني سويف من خلال اللاعبين فخر الدين بني يوسف واللاعب حسن علي واللاعب غيلاس قناوي وذلك من خلال الهدف لكل لاعب منهم.

كما تمكن الفريق المصري من الفوز على فريق فاركو وذلك بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين يوم الأربعاء الماضي عصرا على أرض استاد الكلية الحربية وذلك استعدادا لاستكمال الدوري بعد فترة من التوقف.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى