شاهد اعتداء المصارع «كيشو» على فتاة في أولمبياد باريس

أفادت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية بأن السلطات في باريس ألقت القبض على المصارع المصري محمد السيد “كيشو”، الحاصل على برونزية أولمبياد طوكيو، بتهمة التحرش بفتاة في أحد البارات فجر اليوم الجمعة وهو في حالة سكر.

 

وذكرت الصحيفة أن المصارع متهم بوضع يديه على منطقة حساسة من جسد امرأة في الشارع، مما دفعها إلى تقديم شكوى ضده. وقد وقعت الحادثة في حوالي الساعة 4:30 صباحًا في منطقة كاي داسترليتز.

 

يخضع كيشو حاليًا للتحقيق في قسم شرطة الدائرة 13 في باريس بعد خسارته المخيبة أمام الأذربيجاني حسرات جعفروف في مباراة دور الستة عشر بأولمبياد باريس 2024، بنتيجة 9-0. ورغم آماله في خوض دور الترضية في حال وصول خصمه إلى المباراة النهائية، إلا أن هذه الآمال تبخرت مع استمرار احتجازه.

 

كيشو هو مصارع روماني مصري ولد في الإسكندرية عام 1998 وبدأ ممارسة المصارعة في سن الخامسة. حصل على برونزية أولمبياد طوكيو 2020 في وزن 67 كجم، واشتهر بلقبه “كيشو”، الذي يرتبط بعبارة “كش ملك” في الشطرنج، نظراً لإنهائه العديد من مبارياته بالفوز بلمس الأكتاف أو بالتفوق الفني.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.