شاهد فضيحة هبة نور: الفنانة السورية تواجه حملة تشهيرية من خلال فيديو Deep Fake

فضيحة الفنانة السورية هبه نور

في أحداث التواصل الاجتماعي، انتشر مقطع فيديو مؤلم يظهر الفنانة السورية هبة نور في وضع محرج داخل سيارة مع شاب آخر. يتضمن الفيديو تبادل حميمي غير مألوف، مما أثار استياء شديد من قبل متابعيها في سوريا والوطن العربي.

ومع ذلك، في قراءة أخرى، أعلنت هبة نور عدم وجود أية صلة بالفيديو المنشور، معتبرةً أنه تم إنتاجه باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والDeep Fake. في بيان صادر عن محاميها، أكدت على أنها تواجه حملة تسئ من سمعتها، وأنها ستتقدم بشكوى إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت.

يؤكد البيان على أن الفيديو هو نتاج جرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، وينهي بتأكيد على أن عقوبات ستصل إلى ثلاث سنوات على الملاحقين.

تشهد الشبكات الاجتماعية اليوم تداولا مفاجئا لفيديو يزعزع سمعة الفنانة السورية هبة نور. ومع أن الفيديو أثار سخطا شديدا، يجب أخذ المسألة القانونية بجدية والتأكد من أن المعلومات المتداولة هي صحيحة، خاصة في ضوء الادعاءات بأن الفيديو هو نتاج تقنيات الذكاء الاصطناعي والDeep Fake.

الفيديو كامل علي التليجرام

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا