إعلان نتائج صفوف النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية بشكل إلكتروني 

نتائج صفوف النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية بالسويس

في إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة والتحول الرقمي، أكد الأستاذ ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، على ضرورة الالتزام بتعليمات السيد اللواء أ.ح عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتوفير نتائج الامتحانات الكترونيا لصفوف النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية.

ويهدف هذا التحول الرقمي إلى تسهيل عملية الاستعلام عن نتائج الامتحانات لدى الأهالي، مما يوفر الوقت والجهد ويسهم في مواجهة التحديات المتعلقة بالتحسين المستمر للمنظومة التعليمية.

للاستعلام عن نتيجة صفوف النقل لمرحلة التعليم الأساسي، يمكن لأولياء الأمور الذين لديهم طلاب في المرحلتين الابتدائية والإعدادية زيارة الرابط التالي: لينك الاستعلام. 

في الوقت نفسه، يمكن الاستعلام عن نتيجة الطالب أو الطالبة بناءً على الرقم القومي للطالب/الطالبة.

نحن نعلن عن هذه الخدمة الحصرية ونشجع جميع أهالي الطلاب على الالتزام بالإجراءات المذكورة للحصول على نتائج أبنائهم بكل سهولة ويسر.

نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح، ونشكر الجهود التي بذلت من قبل الجهات المعنية لتحقيق هذه الخدمة المتميزة.

لينك الاستعلام 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.