كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر سرقة بارات نحاسية من كابينة كهربائية بالقطامية

تمكنت الشرطة في القاهرة من كشف وضبط مرتكبي عملية سرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكابين الكهربائية في منطقة القطامية تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر شخصين يقومان بهذه العملية الغادرة، مما أثار القلق والغضب بين سكان المنطقة.

 

يظهر الفيديو شخصين يقومان بتفكيك وسرقة بارات النحاس الموجودة داخل الكابينة الكهربائية. تعتبر هذه البارات ضرورية لنقل الكهرباء وتوزيعها بشكل آمن وفعال. السرقة التي تمت ليست مجرد عملية قطع الكهرباء، بل يمكن أن تسبب أضراراً جسيمة للأجهزة الكهربائية في المنازل المجاورة، مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

 

بعد هذه الواقعة، تحث الشرطة الجميع على زيادة الحذر والتنبه لأي نشاطات مشبوهة في مناطقهم. ينصح بتأمين وقفل صنابير الكهرباء بطرق تقنية مناسبة، والإبلاغ عن أي محاولات للتسلل أو السرقة في المناطق السكنية.

 

يُناشد المواطنون بتوزيع هذه المعلومات والتأكد من أن الناس تعرف على الأخطار المحتملة لمثل هذه السرقات. التعاون المجتمعي والتنبيه المبكر يمكن أن يلعب دوراً كبيراً في منع ومكافحة هذا النوع من الجرائم.

 

هذه الحادثة تؤكد على ضرورة التعاون بين المواطنين والسلطات لضمان أمان وأمانة الخدمات العامة. التوعية والحذر هي الأدوات الأولى في حماية منازلنا ومجتمعاتنا من الجرائم التي تهدد سلامتنا وأمننا.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا