موعد الزمالك ضد النصر في الجولة الثالثة في البطوله العربية 2023

الزمالك ضد النصر السعودي

تتجه أنظار جماهير نادي الزمالك بفارغ الصبر نحو المباراة المرتقبة ضد النصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري.

 

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة للفريق المصري لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور الثاني في البطولة.

شاهد مباراة الزمالك ضد النصر السعودي 

 

يعرف الزمالك بتطلعه الدائم لتحقيق النجاح والتألق على المستوى العربي، وهذه المباراة ليست استثناءً. يعول الفريق على قوة وخبرة لاعبيه البارزين في مختلف المراكز.

 

يتصدر النجم شيكابالا خط الهجوم ويعتبر رمزًا للزمالك، ويتميز بإمكانياته الكبيرة وقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها. بالإضافة إلى اللاعبين البارزين الآخرين مثل محمود علاء في الدفاع وأشرف بن شرقي في الجناح المهاجم. سيكون لهؤلاء اللاعبين دور حاسم في التصدي لهجمات النصر السعودي وتحقيق الانتصار.

 

إن الزمالك يدرك تمامًا أن المباراة ستكون قوية ومحفوفة بالتحديات. يضع الفريق الفوز في حساباته لضمان التأهل المباشر، وهذا سيحتاج إلى تركيز كبير وأداء متميز من قبل اللاعبين.

 

يدركون أيضًا أن التعادل قد يجعلهم في حالة انتظار نتيجة مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي. ومع ذلك، فإن هدف الزمالك الأول والأخير هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتحقيق طموحاتهم ورضا جماهيرهم.

 

باستعدادهم المتجدد والإصرار القوي، يستعد الزمالك لخوض هذه المعركة الهامة. سيكونون على أتم الاستعداد لتحقيق الانتصار والتأهل في هذه المرحلة الحاسمة من بطولة كأس الأندية العربية.

 

يعولون بشدة على دعم الجماهير ومؤازرتهم القوية، فقد تكون للزمالك حظوة جيدة في تحقيق طموحاتهم والتألق في هذه البطولة المميزة.

 

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز على النصر بطل السعودية للتأهل إلى الدور الثاني في البطولة العربية 2023 أما التعادل فيضع الزمالك في مرحله الخطر انتظار لنتيجة مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري.

 

تشكيل الزمالك ضد النصر السعودي في البطولة العربية

 

حراسة المرمى _ محمد صبحى

خط الدفاع حمزة المثلوثي _ ومحمد عبدالغني _ وحسام عبدالمجيد

خط الوسط نبيل عماد دونجا _ وأحمد أبوالفتوح _ وعمر جابر _ وشيكابالا _ ونداي

خط الهجوم أحمد مصطفى زيزو _ وسيف الدين الجزيري.

 

تشكيل النصر ضد الزمالك في البطولة العربية

 

حراسة المرمى _ مواف العقيدي

خط الدفاع _ أليكس تيليس _ وعبدالله مادو _ وعلى لاجامي _ وسلكان الغانم

خط الوسط بروزوفيتش _ ومارسليو _ وفوفانا _ وخالد الغنام _ وعبدالرحمن غريب

خط الهجوم أندرسون تاليسكا _ ورونالدو

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا