“جيهان عبد المنعم تكشف الأسرار والحقائق المثيرة حول حياة سعاد حسني في برنامج ‘معكم'”

في حلقة أمس الجمعة من برنامج “معكم”، استضافت الإعلامية منى الشاذلي جيهان عبد المنعم، أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني، وقد تحدثت جيهان عن العديد من الأسرار والحكايات في حياة سعاد حسني، بما في ذلك الحقيقة وراء انتحارها.

أكدت جيهان عبد المنعم أن عازف الناي الشهير محمود عفت ليس أخاً لسعاد حسني ولا يربطهما أي صلة قرابة، على عكس ما يتردد في الأقاويل. وأضافت أن نجاة الصغيرة هي شقيقة سعاد حسني من الأب.

وكشفت جيهان أيضًا أن عدد الأخوات الأشقاء لسعاد حسني هو اثنان فقط، في حين يبلغ عدد الأشقاء غير الشقيقين 14، مما يعني أن إجمالي عدد إخوة سعاد حسني هو 16 شخصًا، بما في ذلك الأخوات والأشقاء.

وأكدت جيهان عبد المنعم أن شقيقة سعاد حسني صباح قد توفيت عندما كانت في سن 16 عامًا، وبعد ذلك انهارت سعاد نفسيًا، وقررت الانتقال للعيش معها في الزمالك.

تلك هي بعض المعلومات التي كشفتها جيهان عبد المنعم في حلقة اليوم من برنامج “معكم”، والتي تسلط الضوء على بعض الجوانب الغير معروفة في حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا