إعتماد نادي نوبلس للفروسية لبدء نشاطه الرياضي في يوليو 2024

في إطار تحسين وتطوير الرياضة المحلية، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية، برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر، إعتماد نادي نوبلس للفروسية لبدء نشاطه الرياضي من أول شهر يوليو 2024. هذا القرار يأتي في سياق تعزيز المشاركة الفعالة في الرياضة المحلية والإقليمية.

 

وقد صرح الكابتن محمد عبدالمنعم، رئيس نادي نوبلس للفروسية، بتنظيم منافسات تشمل جميع الأندية والهيئات التابعة للاتحاد المصري للفروسية، مع تمثيل نادي نوبلس في المنافسات القادمة. هذا يعكس التزام النادي بالتأكيد على دوره النشط في تعزيز مبادرات الاتحاد.

 

أكد الفارس المصري محمد عبد المنعم على تمنيته النجاح للاتحاد المصري للفروسية في المرحلة المقبلة، مؤكداً على ضرورة الاستعانة بالخبرات المتاحة في مجال القدرة والتحمل للفروسية. وشدد على أهمية الاستفادة من القدرات والنجاحات التي حققها أبناء مصر المقيمين بالخارج، مما يسمح بتعزيز المنتخبات المصرية وتطوير الكوادر الرياضية الشابة.

 

يستحق الذكر أن نادي نوبلس للفروسية يتمتع بموجودة فنية عالية، مما يجعله جاهزاً لاستقبال البطولات المحلية والإقليمية، مع التزام بتقديم منافسات عالية الجودة والتنظيم تحت رعاية الاتحاد المصري للفروسية.

 

هذا التحرك يعد خطوة مهمة في مسيرة الاتحاد المصري للفروسية لتحقيق التفوق والنجاح على الصعيد المحلي والعالمي، مع التركيز على تعزيز المبادرات الرياضية التي تهدف إلى تعزيز مكتسبات مصر في لعبة الفروسية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا