محمد شريف يقود لخليج أمام الحزم بالدوري السعودي اليوم 29 اغسطس2023

يستعد الفريق السعودي الخليج، الذي يلعب له اللاعب المصري الدولي محمد شريف، لمواجهة نظيره الحزم في إطار الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين. من المتوقع أن تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل فريق الخليج السعودي 

 

يتوقع أن يبدأ مدرب فريق الخليج، بيدرو إيمانويل، المباراة بالتشكيل التالي: سيهيتش في حراسة المرمى، وعمر العودة، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو في خط الدفاع، ووو يونج وانج، عبدالإله هوساوي، إيفو رودريجيز في خط الوسط، وفابيو مارتينيز، منصور حمزي، ومحمد شريف في خط الهجوم.

 

وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية، التي تحمل حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي.

 

من جانب آخر، تثير استفسارات حول سحب لقب البطولة العربية من نادي النصر ومنحه إلى الهلال. فقد تم الكشف مؤخرًا عن انتهاء عقد حارس النصر وليد عبد الله قبل انطلاق المعسكر البرتغالي وسفره مع البعثة إلى اليابان وبطولة العربية دون تجديد العقد. تقارير سعودية تشير إلى أنه يجب توجيه السؤال إلى أحمد الغامدي المدير التنفيذي في النصر حول كيفية انضمام اللاعب للبعثة دون تجديد العقد.

 

من جهة أخرى، زادت عائدات بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل كبير منذ انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية لهذا العام. وأكد كارلوس نهرا، الرئيس التنفيذي للعمليات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن العائدات زادت بنسبة 650 % منذ قدوم رونالدو إلى النصر. كما أشار إلى أن أندية الدوري السعودي تتطلع لزيادة الاستثمار في تعزيز جودة البث التلفزيوني وتحسين تجربة المشاهدين.

 

من المتوقع أن تكون مباراة الخليج والحزم مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. يعتبر الخليج فريقًا قويًا ولديه لاعبين مميزين، بينما يسعى الحزم لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز مركزه في جدول الترتيب.

دوري روشن للمحترفين

 

مباريات دوري روشن للمحترفين تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا في الملاعب، حيث يتوافد الجماهير لمشاهدة المباريات ودعم فرقهم المفضلة. تقدم المباريات أيضًا فرصة للمشجعين لرؤية اللاعبين المحليين والأجانب ذوي المهارات العالية والمواهب الصاعدة.

 

يأتي دوري روشن للمحترفين كجزء من خطط المملكة العربية السعودية لتطوير كرة القدم وزيادة مستوى المنافسة في الدوريات المحلية. تمتاز المسابقة بمستوى عالٍ من المنافسة والإثارة، وتعتبر فرصة للأندية واللاعبين للتألق والتطور.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا