أعضاء نادي الزمالك يطالبون برحيل عماد البناني

تجمعات أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك للمطالبة برحيل عماد البناني ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية المصرية. يأتي هذا التجمع بعد أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة تعيين البناني كمدير تنفيذي للنادي.

تعيين البناني كمدير تنفيذي للزمالك

 

تعيين البناني كمدير تنفيذي للزمالك جاء بعد استقالة الرئيس السابق حسن موسى، وأثار ضجة كبيرة وسط الأعضاء. تعارض الكثير من الأعضاء بهذا التعيين، معتبرين أنه ليس للبناني الخبرة الكافية في إدارة النادي وأنهم يفضلون شخصاً آخر له خبرة واسعة في هذا المجال.

وتحاول اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمالك التهدئة وتجنب أي توتر يمكن أن يؤثر على سير النادي. وتم الإعلان أنه سيتم عقد جمعية عمومية يوم 20 أكتوبر 2023 لإجراء الانتخابات وتشكيل مجلس إدارة جديد. ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشيحات في الفترة من 4 إلى 10 سبتمبر.

من المهم أن يتم الاحتكام إلى القوانين واللوائح المتبعة في النادي خلال هذه العملية. يجب أن يتم اختيار الشخص الأنسب والأكثر خبرة لتولي مسؤولية إدارة النادي الذي يعاني من مشاكل عدة في الفترة الأخيرة.

ومن الضروري أن يحدث توازن في إدارة النادي، حيث يجب أن يكون هناك تواجد لأشخاص ذوي الخبرة والكفاءة في مجال إدارة الرياضة، وفي نفس الوقت يجب أن ينصب التركيز على تحقيق النجاحات الرياضية وتطوير الفرق الموجودة.

على أعضاء الجمعية العمومية للزمالك أن يكونوا واعين لحقوقهم ومصلحة النادي. يجب أن يشترك الجميع في بناء جو سلمي وبنائي يمكن للنادي من خلاله تحقيق أهدافه وتطلعات جماهيره.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا