جوجل يحتفل بعيد الأب: تحوّل رمزي في واجهة المحرك البحث

في هذا العام، كما في السنوات الماضية، شارك محرك البحث العالمي جوجل في احتفالات عيد الأب، الذي يوافق هذا العام اليوم 21 يونيو جوجل، المعروف بتجاربه المتنوعة والتشويقية في تصميم واجهاته، قدم تحديثاً خاصاً لواجهته الرسمية، تحتوي على رسومات متحركة تظهر أباً يلعب مع طفله، مما يعكس الروابط العائلية القوية والأهمية الكبيرة للأباء في حياة الأبناء.

التحديث الرسومي الخاص

تظهر الرسومات المتحركة في واجهة جوجل صورة لأب يشارك في أنشطة ترفيهية مع طفله، مثل اللعب بالكرة أو التسلق على الشجر. هذه الرسومات تعكس الفرص القصيرة المتعلقة بالتفاعل الفردي مع الآباء، والتي تلعب دوراً حاسماً في تعزيز الترابط العائلي.

يعتبر هذا التحديث أيضاً تعبيراً عن التزام جوجل بالقيم الاجتماعية والعائلية من خلال عرض هذه الرسومات، يحفز جوجل على التفكير في دور الآباء في المجتمع ويشجع على التأكيد على أهمية العلاقات الأسرية.

 

يمكن لهذا التحديث أن يثير الإحساس بالتعاطف والتأثير على المستخدمين من خلال تذكيرهم بالقيم العائلية والأهمية التي يحملها العيد.

 

يعتبر جوجل من أهم الشركات التي تستخدم مواقعها وخدماتها للتعبير عن القيم الاجتماعية والثقافية. هذا التحديث يساهم في بناء صورة إيجابية عن الشركة وتعزيز علاقاتها العامة.

 

جوجل لعب دوراً جديراً بالثناء في الاحتفال بعيد الأب من خلال تغيير واجهته الرسمية برسومات متحركة تظهر الروابط العائلية. هذا الإجراء لا يعكس فقط التزام جوجل بالقيم الاجتماعية، بل يعزز أيضاً التعاطف والترابط العائلي بين المستخدمين. من خلال هذه المبادرات، تستمر جوجل في التأثير بشكل إيجابي على المجتمع والثقافة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا