“قادرون باختلاف”: رسالة أمل في عالم يموج بعدم اليقين

وسط عالم يموج بعدم اليقين، أطلّت “قادرون باختلاف” في نسختها الخامسة، حاملةً رسالة أمل وتفاؤل بمستقبلٍ زاهرٍ لأصحاب الهمم.

إحنا في عالم عدم اليقين، لكن أنتم جنة على الأرض:

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في الاحتفالية على أهمية دور أصحاب الهمم في بناء المجتمع، واصفًا إياهم بـ “جنة على الأرض”. وأضاف: “إحنا في عالم عدم اليقين والظن، ومبنشوفش كل حاجة لكن هيجي يوم نشوف كل حاجة”.

أوعوا تسيبونا:

ودعا الرئيس أصحاب الهمم إلى عدم الاستسلام للصعاب، قائلًا: “اليوم ده هتبقوا أنتم في السماء وإحنا على الأرض بنبص عليكم ونقولكم أوعوا تسيبونا”.

احتفالية سنوية تُكرّم أصحاب الهمم:

تُعدّ “قادرون باختلاف” احتفالية سنوية للأشخاص ذوي الإعاقة، تقام تحت رعاية الرئيس السيسي وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

النسخة الخامسة: إنجازاتٌ وإبداعاتٌ:

شهدت النسخة الخامسة من “قادرون باختلاف” عرضًا متميزًا لمهارات أصحاب الهمم في مختلف المجالات، من الفنون والرياضة إلى العلوم والتكنولوجيا. كما تمّ تكريم عددٍ من النماذج المُلهمة من أصحاب الهمم الذين أثبتوا قدرتهم على التغلب على التحديات وتحقيق النجاح.

رسالة أملٍ للمستقبل:

تُمثّل “قادرون باختلاف” رسالة أملٍ للمستقبل، تُؤكّد على ضرورة دمج أصحاب الهمم في المجتمع وتوفير كافة الفرص لهم للمشاركة في مختلف جوانب الحياة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا