فايز المالكي يهاجم شاب سخر من مهنة والده يبيع خضار 

هاجم الفنان السعودي فايز المالكي شابًا سخر من مهنة والده الذي يعمل بائع خضار وفاكهة ونشر الشاب صورة لمكان بيع الخضروات والفاكهة، وأرفقها بتعليق : “هذا شغل أبوي وأنا أستحي منه، أنا أستحق أب أفضل من كذا ومن حقي أعيش عيشة أفضل من كذا”.

 

وأعاد الفنان فايز المالكي نشر الصورة وعلق قائلا: “أنت لا تستحق أن تعيش ، هذا الأب صرف عليك حتى وصلت أن تكتب كلامك.. سهر وتعب وذاق المر والنتيجة كلامك المحبط المؤلم له….أرض بما كتب الله لك وقل الحمد لله على وجود أبوك بهالحياة”.

هذا شغل ابي وانا استحي منه

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة الفنان فايز المالكي، حيث أشاد بعضهم بموقفه من الشاب، ورأى البعض الآخر أن الشاب كان مبالغًا في رد فعله.

 

وأكد عدد من المتابعين أن مهنة البيع ليست عيبًا، وأن هناك العديد من الأشخاص الذين يعملون في هذه المهنة ويحققون نجاحًا كبيرًا.

 

وطالب البعض الآخر الشاب بضرورة احترام والده، وأن يدرك أن الأب يعمل في أي مهنة من أجل توفير العيش الكريم لأبنائه.

 

وأثارت هذه الحادثة جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن الشاب كان مخطئًا في سخريته من مهنة والده، بينما رأى البعض الآخر أن الشاب كان يعبر عن رغبته في حياة أفضل.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا