محمد صلاح يتبرع لأهالى فلسطين من خلال الهلال الأحمر المصرى

تبرع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، بمبلغ كبير لمساعدة أهالي فلسطين المتضررين جراء الأحداث الأخيرة في المنطقة.

وقد تم توجيه هذا التبرع من خلال الهلال الأحمر المصري، المنظمة الإنسانية التي تعمل على تقديم المساعدة للمحتاجين والمتأثرين في مصر وفي الخارج.

 

وقد أعرب محمد صلاح عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة، وعبر عن رغبته الشديدة في تقديم المساعدة والدعم لهم.

وقد اتخذ قرار التبرع بعد أن شهد الاعتداءات العنيفة التي تعرض لها الفلسطينيون، وشاهد بنفسه الدمار والمعاناة التي يعاني منها الأطفال والنساء والرجال في قطاع غزة والضفة الغربية.

ومن جانبه، أشاد الهلال الأحمر المصري بتبرع محمد صلاح، وأكد أن هذا التبرع سيساهم في تقديم المساعدة العاجلة والضرورية للأهالي الفلسطينيين. وستشمل المساعدات توزيع الغذاء والماء والأدوية والمستلزمات الأساسية الأخرى التي يحتاجونها.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية من محمد صلاح كتعبير حقيقي عن قيمه الإنسانية وتضامنه مع الشعوب المتضررة.

ولقد أثبت محمد صلاح عدة مرات في الماضي أنه لا يقتصر دوره على الملاعب فقط، بل يسعى جاهدًا للمساهمة في خدمة المجتمع وتحقيق العدالة والإنصاف.

يجب أن نشكر محمد صلاح على هذا التبرع الكريم، ونأمل أن يكون له تأثير إيجابي كبير في تخفيف معاناة الأهالي في فلسطين.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا