وفاة والدة الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود

في خبر حسين ومؤلم، أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة والدة الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود، التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى. تأكيداً لهذا الخبر الحزين، نقلت وكالة الأنباء السعودية عن بيان الديوان الملكي يوم الأحد القادم، حيث سيتم صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

 

هذا الخبر يأتي كصدمة للعائلة المالكة والمجتمع السعودي بأسره، حيث تعتبر والدة الأمير بندر من الشخصيات الكريمة والتي تركت بصمة في قلوب من عاشوا حولها. ستظل ذكراها محفوراً في أذهان الأحبة، وخاصة أبنائها الذين يفتقدونها في هذه اللحظات الصعبة.

 

الصلاة والسلام على المؤمنين والمؤمنات، وخاصة والدة الأمير بندر، التي تنعى اليوم بعد أن عاشت حياة مليئة بالعطاء والإحسان. نسأل الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يجعل مثواها الجنة ويغفر لها ولوالديها وللمؤمنين والمؤمنات أجمعين.

 

في هذه الأثناء، ندعو جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية إلى التعاطف والتضرع لمواساة العائلة المالكة في هذه الفترة الحزينة، مع الأمل بأن يوفق الله تعالى جميع المسلمين لمزيد من الصبر والإيمان.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.