هجوم علي احمد حسام “ميدو” بعد تغريدة اعلن فيها فرحته باغتــــــ.ـــــــيال إسـ ـمــاعيل هـنيـة

هجوم واسع وحاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نجم منتخب مصر ولاعب الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو” بعد تغريدة أعلن فيها عن فرحته باغتــــــ.ـــــــيال إسـ ـمــاعيل هـنيـة

 

أثار لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام “ميدو” جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة له أعرب فيها عن فرحته باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

 

جاءت هذه التغريدة في وقت حساس، مما أثار ردود فعل غاضبة وانتقادات حادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا تصريحه غير لائق وغير إنساني.

 

الكثيرون استنكروا ما وصفوه بموقف غير مسؤول من نجم رياضي سابق، وطالب البعض بمحاسبته على تصريحاته التي قد تزيد من التوترات. وفي ظل هذه الانتقادات، لم يصدر حتى الآن أي رد فعل رسمي من الجهات المعنية تجاه هذه التصريحات.

 

لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق «أحمد حسام ميدو» يثير الجدل في تغريدة له تعليقًا على استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية

ما تعليقك؟

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.