نادي نيس الفرنسي يتوصل لاتفاق مع الأهلي المصري لضم المدافع محمد عبد المنعم

 

توصل نادي نيس الفرنسي إلى اتفاق نهائي مع النادي الأهلي المصري للحصول على خدمات المدافع الدولي محمد عبد المنعم. يأتي هذا التعاقد ضمن استراتيجية نيس لتعزيز خط دفاعه استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه الأهلي ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة.

 

محمد عبد المنعم، الذي تألق بشكل لافت في الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، أصبح هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية بعد أدائه المتميز. وساهم اللاعب بشكل كبير في تحقيق الأهلي للعديد من الإنجازات المحلية والقارية، ما جعله محط أنظار الكشافين في القارة الأوروبية.

 

وقد أبدى الجهاز الفني لنادي نيس إعجابه الشديد بإمكانيات عبد المنعم، حيث يرى فيه المدافع المناسب لتعزيز صفوف الفريق، خاصة في ظل سعي النادي للمنافسة على مراكز متقدمة في الدوري الفرنسي “ليغ 1” والمشاركة في البطولات الأوروبية.

 

من جانبه، أعرب محمد عبد المنعم عن سعادته بهذه الخطوة، مؤكداً أنه يتطلع لخوض تجربة احترافية في أوروبا مع فريق بحجم نادي نيس. وأشار إلى أن هذه الخطوة تمثل تحدياً جديداً في مسيرته الكروية، وأنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفني.

 

من المتوقع أن يخضع عبد المنعم للفحص الطبي في الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد اجتيازه الفحص. ويأمل جمهور نيس أن يكون عبد المنعم إضافة قوية للفريق، خاصة بعد تألقه في الدفاع مع الأهلي ومنتخب مصر.

 

بإتمام هذه الصفقة، يواصل نادي نيس جهوده لتعزيز تشكيلته بلاعبين ذوي خبرة وكفاءة، في خطوة تعكس طموحاته الكبيرة في المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية في المستقبل القريب.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.