نائب محافظ القاهرة يقوم بحمله موسعه لازاله الاشغالات بمنطقه السلام

نائب محافظ القاهرة

الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة ، قاد حملة إزالة مخالفات وإشغالات في حي السلام بمدينة القاهرة. كان اللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة، وصادق عبد المقصود، رئيس حي السلام ثان، ورئيس جهاز المحروسة، حاضرين خلال الحملة. تم أيضًا متابعة حالة النظافة وإزالة الإشغالات.

 

بالإضافة إلى ذلك، قام الدكتور إبراهيم صابر بمتابعة أعمال صيانة الصرف الصحي في شارع المطراوي بحي المطرية، بحضور اللواء خالد شحاتة، رئيس حي المطرية. تأتي هذه الأعمال في إطار توجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لرفع كفاءة وتطوير المنطقة.

 

شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الميدانية لإعادة الانضباط إلى الشارع والحفاظ على نظافة المناطق تحت الكباري التي أقامتها الدولة ضمن مشروعاتها القومية لتسهيل حركة المرور ومنع المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.